9 نصائح للتسوق خلال فترة التخفيضات

اكتشفي مع موقع لوليا أهم النصائح والإرشادات لتتمكني من التسوق خلال فترة التخفيضات المخصصة للملابس وتشتري كل ما تريدين بطريقة صحيحة

مع تغيرات المواسم تطرح الأسواق فترات التخفيضات على مختلف الأغراض وأبرزها الثياب، من هنا نهرع لنتسوق ونشتري أكبر عدد من القطع التي في معظم الأحيان لا نرتديها مع مرور الوقت. ولكن اليوم سنقدم لك نصائح وارشادات عليك الإتطلاع عليها قبل القيام بالتسوق في هذه الفترة.

- قبل الذهاب الى السوق توجهي الى خزانتك الشخصية وقومي بتعريب ثيابك وذلك لمعرفة ما ينقصنا من قطع نريد الحصول عليها أو تجديدها.

- خلال القيام بعملية تعريب الخزانة احرصي على وضع كل فئة من الثياب بمفرجها أي الكنزات، القمصان، الجاكيت مع الكارديجان...وغيرها من القطع وذلك بهدف الإتطلاع أكثر على ما ينقصنا لشرائه.

- من النصائح المهمة أيضاً قبل التوجه للأسواق أن تخصصي قائمة بكل ما أنتِ بحاجة له لتختاري ثيابك بدقة، لتتمكني من شراء القطع التي حصلت على تخفيضات معيّنة أو قطع ثياب جديدة في المتجر.

- إذا أحببت شراء ثياب جديدة في السوق وتعتبر من صيحات الموضة يمكنك الإنتظار حتى تصبح بدورها في خانة التخفيضات المقبلة.

- مع وجودك في المتاجر وأثناء التسوق عندما تجدين قطع ثياب من المؤكد أنك ستحتاجين اليها في يومٍ ما لا تترددي بالحصول عليها.

- تمر مرحلة التخفيضات بمراحل لتصبح رخيصة جداً لذا عندك قيامك بالتسوق في هذه المرحلة حاولي تنسيق قطع الثياب مع بعضها.

- أما اذا رأيت قطعة ثياب معينة لم تقومي بتدوينها على قائمتك وشعرت أنها قد تليق بقطعة موجودة عندك في المنزل فاحصلي عليها لأنها ستفيدك.

- لا تنسي أن تشتري البيجاما والملابس الداخلية في فترة التخفيضات بالأسواق فعادةً الناس لا تنتبه لهذه الأغراض خلال التسوق.

- والنصيحة الأخيرة هي التوجه للمتاجر المخصصة للرجال فقد تجدين بعض القطع الفضفاضة بأسعارٍ منخفضة أكثر.

للمزيد من التفاصيل حول هذه النصائح تابعي هذا الفيديو مع السا O: