للمحجبات هذه الإطلالات الربيعية رائعة مع مختلف النقشات والألوان!

إختاري الفساتين التي تمتزج فيه العديد من النقشات أو أنواع الأقمشة، فهي رائجة ومناسبة لإطلالتك هذا الربيع. لا تنسي ضرورة تنسيق لون الحجاب مع الألوان الموجودة في الفستان، خصوصاً إذا كانت نقشة الورود موجودة في قطعة ملابسك. 
 
يتربع الأبيض على قائمة أجمل الألوان الرائجة لموسم الربيع الحالي، لذا لا تترددي أبداً في إختياره لإطلالتك بالكامل مع الحجاب أيضاً. 
اعتمدي نفشة الكارو الملونة في إطلالتك الربيعية، وهي لا زالت رائجة لهذه الأيّام كما أنها تُتيح لكِ إعتمادها في مختلف قطع الملابس، وحتى في الفساتين. 
عادت في المواسم القليلة الماضية موضة التطريز على الملابس، لذا يمكنك إعتمادها في الفساتين التي تناسب إطلالتك اليومية. كما ويمكنك القيام بالقليل من التطريز على حجابك وتنسيقه مع الفستان الناعم. 
 
لا تتخلي عن ألوان الباستيل هذا الربيع، ويمكنك جمع الأزرق الناعم مع الزهري الجميل. وهذه الألوان تناسب الإطلالة اليومية مع الحجاب والكاجوال، ونسقي معها الحذاء الرياضي المناسب. 
 
خلال هذا الربيع إختاري اللون الأصفر القوي والجذاب لأنه من الألوان الرائجة والمطلوبة، كما أنّه من السهل تنسيق ألوان قطع الثياب الأخرى معه والحجاب. 
في فصل الربيع المفعم بالحيوية من الممتع عكس ذلك في الستايل الذي نعتمده أيضاً، من خلال النقشات والألوان. لذا إخترنا لكِ بعض الإطلالات التي تليق بالمحجبات خلال هذا الموسم، لتستوحي منها..