الوان حجاب رائعة ورائجة... اعتمديها في شتاء 2019!

يعتبر اللون الزهري الفاتح من أكثر الألوان الرائجة لموضة الحجاب في هذا الشتاء. يمكنك تنسيقه مع قطع الثياب الفاتحة بلونها لمنح ملامحك الكثير من الإشراق. 

يليق الحجاب باللون الزيتوني بكل درجاته مع كل ألوان البشرة، وهو من بين أجمل الخامات الرائجة لشتاء 2019 فتألقي به بمختلف الإطلالات.

يحتل الخردلي المراتب الأولى من بين أجمل الألوان الرائجة للحجاب في موضة شتاء 2019، فلا تترددي أبداً بإختياره خلال هذا الموسم. 
لا زال الأصفر من بين الألوان الرائجة لموسم شتاء 2019، وهو بكل درجاته يتيح لكِ تنسيقه مع مختلف ألوان قطع الثياب الفاتحة والداكنة أيضاً. 

نرى كثيراً في هذا الشتاء درجات الأزرق الفاتحة بدل الداكنة، وهي رائجة بالنسبة للحجاب أيضاً. ويمكنك تنسيق هذا اللون مع الجينز الذي لا يغيب عن الموضة.

من الألوان الصاخبة والرائجة للحجاب في شتاء 2019، هناك اللون البني البرتقالي الذي يناسب إطلالاتك ليعكس الأجواء الشتوية الدافئة.  

طرحت موضة شتاء 2019 للمحجبات عدداً من الألوان التي تتأرجح بين الدرجات الداكنة، الفاتحة والصاخبة ايضاً. ومعها ستتألقين بأروع الإطلالات الشتوية الدافئة، فإليك أبرز الألوان الرائجة للحجاب لهذا الموسم.