هكذا إستقبلت نجمات تركيات فصل الربيع!

تألقت الممثلة التركية مريم أوزرلي بفستان أزرق ناعم بالنقشة المنقطة، وقد زاد الحذاء الفضي بالكعب العالي من روعة اللوك الربيعي الذي اعتمدته وقد شاركت صورة لها به مع متتبعيها على انستقرام. 
 
توجهت الممثلة التركية بيلين كارهان للون الوردي الربيعي مع الأبيض الرائج كثيراً لهذا الموسم في إطلالتها. ومن الملفت أنّها اعتمدت تسريحة الشعر القصير المكسور، بالإضافة لمكياج ناعم وخفيف. 
 
تفضل الممثلة التركية ألتشين سانغو اعتماد إطلالات عادية وناعمة، وهنا اختارت الجينز بحزام فيه الكثير من السلاسل الذهبية وذلك مع قميص مقلم عادي. وكما نرى في إطلالتها الربيعية تظهر ألتشين بملامح ناعمة. 
 
بالنسبة للفنانة التركية هاديسا فقد اعتمدت اللون الأسود الفخم لإطلالتها مع بدء هذا الموسم، وفي الكثير من الأوقات تتوجه هاديسا للشعر المكسور والمكياج باللون الترابي. 
الكثير من الألوان الصاخبة في الإطلالة الربيعية للممثلة التركية هازال كايا، ومع فستانها الطويل اعتمدت جزمة تعكس نفس الألوان الموجودة في اللوك. 

إطلالة عادية يومية للممثلة التركية نورغول يشيلتشاي بالجينز والقميص الرمادي، ومعها اختارت تسريحة الكعكة العفوية المرفوعة. وفي الكثير من الأحيان تحب نورغول الظهور بدون مكياج على ملامحها.

تتشارك كل نجمة إطلالاتها المختلفة اليومية منها والرسمية أيضاً مع المتتبعين على انسقرام، لذا لنقوم بجولة على إطلالات ربيعية خاصة ببعض النجمات التركيات.