موركس دور 2019... تصفحي أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل!

سلطت الأضواء على تكريم النجمة التركية ديميت اوزدمير في الموركس دور لعام 2019، واعتمدت الفستان الطويل الواسع باللون الأسود ويتضمن الأكسسوارات الفضية الصغيرة وهو بتصميم من Nedret Taciroglu. 
 
ظهرت الممثلة ستيفاني صليبا بفستان بتصميمٍ رائع من زهير مراد، وظهرت كأنّها حورية من خلال تسريحة الشعر مع التاج الذهبي الملمع. وقد ارتكز مكياجها على الألوان البنية الدافئة. 
تألقت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بفستانٍ أبيض ملمع، واختارت تسريحة الشعر المالس لإطلالتها. ولقد لاحظ الجميع روعة اللوك، إلا أن ملامح وجهها تغيرت بعض الشيء من فترة انتخابها ملكة حتى هذا اليوم. 
 
فستان الممثلة ماغي بو غصن بتوقيع La Bourjoisie، ونرى امتزاج الألوان المفعمة بالروعة مع اللون الأسود الفخم. وقد توجهت ماغي لستايل الريترو في تسريحة شعرها والمكياج أيضاً.
لحفل الموركس دور تتألق النجمة دانييلا رحمة بفستانٍ طويل بالأزرق الملوكي، بالإضافة لأكسسوارات فخمة يمتزج فيها الستراس والخرز. 
 
إطلالة ناعمة وأنيقة للممثلة المصرية نيللي كريم، وارتكزت على اللون الأسود الرائع بفستانها الطويل والواسع. وكما نلاحظ أنها اختارت تسريحة الشعر العادية التي تبرز الخصلات الطويلة. 
في كل عام ينتظر عدد كبير من الجمهور سهرة الموركس دور حيث يتم فيها تكريم عدد كبير من النجوم، وفي هذا اليوم تتألق النجمات العربيات والعالميات بأجمل لوك.
لذا سنقوم مع لوليا بجولة على بعض الإطلالات التي ظهرت بها النجمات خلال هذا الحفل المميّز.