مجموعة اكسسوارات مميزة مستوحاة من اطلالات النجمات على انستقرام


تقوم كل نجمة باختيار وتنسيق الأكسسوارات المناسبة لإطلالتها، وذلك لا يقتصر فقط على اللوك المناسب للإحتفالات أو السهرات ولكن أيضاً في الأوقات اليومية التي تعيشها. واليوم تصفحي مجموعة الصور هذه لنجمات اخترن هذه الأكسسوارات لاطلالاتهن.

إختارت النجمة المكسيكية تاليّا أقراط أذن مع الشراشيب، واعتمدت اللون الأسود لأكسسواراتها. تعتبر هذه الأشكال من الأقراط مميزة ورائجة بشكلٍ كبير في هذه الأيام.



لا تعتمد الممثلة التركية ألتشين سانغو أكسسوارات كبيرة، إلا أن هذه المرة اتجهت الى أقراط الأذن المربعة التي تلفت الأنظار بشكلها.


بالنسبة للممثلة والفنانة الأميريكية الشابة سيلينا غوميز فتتجه للسلاسل الناعمة التي تنسقها مع ثيابها. تطبع الأكسسوارات التي اعتمدتها سيلينا الكثير من النعومة على اطلالتها.


لا زالت الاعلامية لجين عمرات تتمتع بالأجواء الصيفية الحيوية، وكما نرى فهي تخصص نظاراتها الشمسية بأكسسوار مميز يرتكز على الألوان المفعمة بالحيوية.


ظهرت مؤخراً الممثلة ماغي بو غصن بلوك جميل وناعم في الوقت نفسه، وكانت فيه تتحضر لتصوير تلفزيوني. وقد اختارت اقراط أذن مميزة جداً بروعة شكلها.


تهتم ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق كثيراً بتفاصيل اطلالاتها حتى من ناحية اختيار الأكسسوارات، وهنا اعتمدت الناعمة منها لتبرز اطلالاتها أكثر.