جولة على أجمل إطلالات دوقة كامبريدج كايت ميدلتون!

ظهرت دوقة كامبريدج كايت ميدلتون بفستانٍ أنيق باللون الأبيض الرائج بكثرة في هذا الموسم، ولفتت الأنظار نحو الحذاء الملمع الذي اعتمدته. كما وتوجهت لتسريحة الشعر المكسور التي عززت من فوليوم الخصلات. 
تألقت كايت بلوك عادي يليق بالأوقات اليومية وقد اعتمدت القميص الأبيض الناعم، مع سروال واسع وحذاء رياضي مريح. أمّا للشعر اختارت تسريحة الشعر المالسة ومكياج خفيف. 
مع هذا الموسم الحيوي اعتمدت كيت نقشة الورود في فستانها مع القليل من الدانتيل عليه، بالإضافة لحذاء مصنوع من القماش والقش. وزادت أقراط الأذن على شكل زهرة بيضاء صغيرة، ولإطلالتها الناعمة اعتمدت تسريحة الشعر النصف مرفوعة. 
فستان كايت ميدلتون في هذه الإطلالة يجمع بين الروعة والأناقة، فقد زادت النقشة المنقطة من جمال اللوك. ومن المميز بدوقة كامبريدج أنّها تدرك تماماَ كيفية تنسيق الأكسسوارات والمجوهرات الناعمة مع قطع الثياب التي تعتمدها. 
اللون الأزرق الناعم والرائج بشكلٍ كبير إختيار كايت لهذه الإطلالة الرسمية، فيتميّز الفستان بقصته الناعمة والأنيقة. وقد زادت القبعة مع الوردة الكبيرة على تسريحة الشعر المرفوع من جاذبية اللوك. 
تظهر دوقة كامبريدج خلال هذه الفترة بنقشات ملونة في إطلالاتها، ومن الجميل أنها تختار الفساتين الناعمة والبسيطة للوك اليومي العادي. بالإضافة لتوجهها بمعظم الأوقات لتسريحة الشعر المكسورة العادية والمكياج الخفيف لملامحها. 

تتميّز كايت ميدلتون بأسلوب إطلالاتها الأنيقة في كل الأوقات، حتى اليومية منها وذلك لأنها تعرف تماماً القطع المناسبة لها وكيفية تنسيقها مع الأكسسوارات الضرورية. كما وتتوجه كيت في المناسبات الرسمية الى الستايل الملوكي الذي يبرزها بشكلٍ مفعم بالروعة والجمال. من هنا لنتصفح معاً مجموعة من الصور الخاصة بإطلالة دوقة كامبريدج.