بالصور... هكذا تألقت النجمات خلال الفترة الأخيرة!

إطلالة صيفية مميّزة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وفيها إختارت النقشة المقلمة بالأبيض والوردي في فستانها المناسب للوك اليومي، ومعها توجهت لتسريحة الشعر العادية ومكياج ناعم. 
 
سلطت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الأضواء عليها في إطلالتها بفستانٍ طويل أسود تخترقه الزخرفات بعدد من الألوان الحيوية. وقد زادت تسريحة الشعر النصف مرفوعة من جمال اللوك. 
 
في جلسةٍ تصويرية لها إختارت النجمة السورية نسرين طافش فسانها باللون الأبيض الرائع والرائج لهذا الموسم، واعتمدت التسريحة المكسورة لخصلات شعرها الطويل مع مكياج ترابي ناعم. 
 
ظهرت النجمة التركية بلين كاراهان بفستانٍ قصير رسمي باللون الأزرق الكحلي وبقصة مميّزة، ولشعرها المتوسط الطول اعتمدت التسريحة المكسورة بشكلٍ خفيف.
تألقت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بإطلالة صيفية مع فستانٍ أبيض كاجوال يناسب اللوك اليومي العادي، وأضافت معه حقيبة يد باللون الأخضر.  
 
إحتفلت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا بحفلِ خطوبتها بإطلالة كلاسيكية ناعمة مع فستان باللون البنفسجي الناعم وتختلف به أنواع الأقمشة، بالإضافة لحذاء ذهبي بالكعب العالي. 
 
لا زالت نقشة النمر رائجة للموسم الصيفي الحالي، من هنا إعتمدتها النجمة اللبنانية مايا دياب في إطلالة لها. ولتظهر طول شعرها الأشقر تألقت بالتسريحة المالسة مع فستانها. 
 
في حفل غنائي لها تألقت النجمة التركية هاديسا بفستان قصير انعكس مع الغليتر الفضي المفعم بالروعة، وتوجهت معه لتسريحة نصف مرفوعة بخصلات شعر مكسورة. 
 
جمعت النجمة اللبنانية أمل حجازي الكثير من الألوان الصيفية المفعمة بالحيوية في إطلالة واحدة، إلا أنّها إختارت الحذاء الرياضي مع التنورة الطويلة والجاكيت الرسمية. 
مع كل موسم جديد تتألق النجمات بعدد من الإطلالات التي تتشاركها مع الجمهور والمتتبعين على إنستقرام، وفي هذه الفترة توجهت كل نجمة لستايل معيّن أرادت عكس الأجواء الحيوية لهذه الأيّام من خلاله. من هنا إليك هذه المجموعة من الصور الخاصة بنجمات لتستوحي منهن.