بالصور... نجمات تألقن باللون الأبيض خلال هذه الفترات!

مع إختتام موسم Arabs Got Talent لهذا العام إختارت النجمة نجوى كرم للحلقة الأخيرة اللون الأبيض بفستانها الرسمي الطويل، وكما نلاحظ الريش الذي عزز من أناقة الفستان. 
في هذا اللوك توجهت النجمة بلقيس فتحي للقفطان باللون الأبيض مع التطريز الذي يضيف اللمسة الشرقية على الإطلالة، ومعه اختارت تسريحة الشعر المرفوعة المنخفضة. 
لإحدى الإحتفالات الرسمية ظهرت النجمة دانيللا رحمة بإطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه مع الأبيض الرائج كثيراً. وكما نلاحظ أنها نجحت بكيفية تنسيق تسريحة الشعر المناسب مع ملابسها والمكياج أيضاً. 
 
مع تصويرها لمسلسل "أسود" تشاركت النجمة داليدا خليل مع متتبعيها على انستقرام إطلالة لها باللون الأبيض، وعكست جاذبية الستايل من خلال أكسسوارات قليلة وحذاء صيفي ذهبي. 
ستايل مميّز غير اعتيادي للنجمة ياسمين صبري، فقد اعتمدت اللون الأبيض الرائع مع القليل من الأسود من خلال الأكسسوارات التي زادت من جاذبية الإطلالة. ونذكر أن ياسمين تتحضر لإنطلاق مسلسها الجديد بعنوان "حكياتي". 
 
النجمة نانسي عجرم أيضاً إختارت أيضاً الأبيض لإطلالة رسمية وناعمة لها، وكالعادة تعكس نانسي ملامحها من خلال القليل من المكياج وشعرها بالتسريحة المفرودة. 

خلال تصوير برنامجها اعتمدت النجمة كارلا حدّاد البدلة الرسمية باللون الأبيض، وكما نلاحظ أنها اختارت السروال الواسع فهو رائج ومطلوب بكثرة خلال هذه المواسم.