بالصور... جولة على إطلالات النجمة العالمية نيكول كيدمان!

تستمتع حالياً النجمة نيكول كيدمان بشتاء أستراليا، وفي هذه الصورة التي تشاركتها مع المتتبعين على إنستقرام إعتمدت القطع المناسبة لممارسة رياضة التزلج، مع تسريحة الكعكة العفوية وقبعة سوداء تناسب اللوك. 
سحرت نيكول كيدمان الجميع بإطلالتها مع هذا الفستان المفعم بالجاذبية والأناقة في الوقت نفسه، وذلك بسبب روعة قصته التي تبرز الأكتاف ولونه الحيوي. كما أنّها توجهت لتسريحة عادية ظهرت بها خصلاتها بشكلٍ مالس. 
في هذه الإطلالة جمعت نيكول كيدمان الألوان الحيوية الرائعة بقطع ملابس أنيقة والحذاء الأصفر الجذاب، وقد اعتمدت التنورة المتوسطة الطول بنقشة الورود الرائجة حالياً. ولمزيد من الروعة أضافت على تسريحة شعرها النصف مرفوعة فيونكة ناعمة من خلال رباط رفيع. 
تألقت كيدمان باللون الأبيض الفاتن والرائج بكثرة في هذه المواسم، وسُلطت الأضواء على الحذاء الملمع الذي اعتمدته في إطلالتها هذه. 
 
إختارت النجمة نيكول كيدمان لهذا اللوك نقشة الكلمات الكبيرة المطبوعة على قماش فستانها العادي والمناسب للإطلالة اليومية، وقد نسقت معه الحذاء الرسمي بالكعب العالي. 
 
اللون الأسود إختيار نيكول كيدمان في هذه الإطلالة، وقد زاد الريش الموجود على أكمام الجاكيت من روعة اللوك. كما أنّها إعتمدت السروال الأسود الضيق، مع حذاء رسمي إخترقته حبّات ملمعة من الستراس. 
 
تترك النجمة العالمية نيكول كيدمان بصمة مميّزة جداً في ذاكرتنا مع كل عمل تقدمه، وهي من الشخصيات المعروفة التي تعمد على ابراز روعة إطلالاتها بستايل خاص بها. لذا لا بد من أن نتصفح معاً بعض الصور التي تعكس لنا مدى أناقة وجمال كل لوك تألقت به كيدمان في الفترة الأخيرة.