بالصور... اجمل فساتين النجمات العالميات بتوقيع مصمّمين لبنانيين!

تألقت الفنانة والممثلة العالمية جينيفر لوبيز بفستانٍ من تصميم جورج شقرا. والفستان يتأرجح بين الستايل الناعم والأنيق، كما أن لونه الوردي مفعم بالروعة والحيوية وقد زادت الشرائط باللون الأسود من أناقة اطلالة جي لو.

إختارت الممثلة الأسترالية العالمية آبي كورنيش من فساتين المصمم اللبناني إيلي صعب، ويتخلل الفستان الكثير من التفاصيل الجميلة والدقيقة. وتعتبر قصة الفستان جذابة وأنيقة بالوقت نفسه.

تعكس المصممة اللبنانية ريم العكرة أنوثة المرأة في كل تصاميمها، وهذا يظهر مع اطلالة الممثلة أليسون جاني بفستان من تصميم عكرة. وكما نلاحظ أن قصة الفستان تحتاج فعلاً للونٍ قوي تماماً مثل الأحمر الجذاب الذي تم اختياره.

اختارت الممثلة جينا رودريجيز فستان من تصميم زهير مراد المعروف بالتصاميم التي تتميّز بأنها تبرز المرأة بإطلالة ملوكية أنيقة. بالنسبة لهذا الفستان فقصته رائعة مع لونه الهادئ والناعم، وطبعاً زادت النقشة الموجودة عليه من روعته.

فستان ناعم وأنيق من تصميم إيلي صعب إختارته الممثلة العالمية رايتشل مكأدامز في إحدى إطلالاتها. ومن الواضح أن ستايل ولون الفستان يليق كثيراً برايتشال ويعكس ملالمحها الجميلة.

وصل العديد من المصممين اللبنانيين الى العالمية، وهذا يعود لروعة عملهم في الفساتين والإبداع المطبوع في مختلف قطع الأزياء التي تحمل توقيعهم. من هنا لا نستغرب إختيار النجمات العالميات لهذه فساتين التي تعود لمصممين لبنانيين، وقد اخترنا لك مجموعة صور لهن لتتصفحيها: