بالصور... إطلالات النجمات قبل بدء مسلسلات رمضان 2019!

ظهرت النجمة نادين نجيم في مقابلة تلفزيونية، وهي بطلة المسلسل الرمضاني "خمسة ونص"، وتألقت فيها بفستانٍ قصير من تصميم زهير مراد. وبرزت جمال ملامحها بمكياجٍ مفعم بالروعة من خلال الألوان البرونزية. 
 
اختارت النجمة سيرين عبد النور اللون الأسود لإطلالتها في لقاء تلفزيوني قبل البدء بعرض مسلسلها "الهيبة – الحصاد"، وفستانها من تصميم إيلي صعب. وقد عكست ملامحها بالأسلوب الذي ستظهر به في العمل الرمضاني القريب. 
 
تشاركت النجمة أمينة خليل صورة مع متتبعيها على انستقرام، وتظهر بها بلباس رمضاني مميّز. يُذكر أن أمينة تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "قابيل" الذي يتمحور حول أحداث فيها الكثير من التشويق للمشاهدين. 
 
النجمة دانيللا رحمة وهي من أبطال مسلسل "الكاتب"، وقد ظهرت في الفترة الأخيرة بفستانٍ أسود قصير، واعتمدت كالعادة التسريحة المفرودة لشعرها مع مكياج ناعم وخفيف. 
 
تنقل لنا النجمة نسرين طافش أجواء مسلسل "مقامات العشق" التاريخي من خلال صورها على انستقرام حيث تظهر بها بالأزياء التاريخية والشرقية بإمتياز. 
صورة للنجمة ماغي بو غصن من برومو مسلسل "بروفا"، وقد اختارت اللون الأبيض والبيج للوك والغريب أنها نسقت مع الفستان جزمة باللون البني المتوسط. ولهذه الإطلالة اعتمدت تسريحة الشعر المكسور. 
 
بالنسبة للنجمة ستيفاني صليبا فقد توجهت للون الأحمر الرماني بفستانها، ومن المميّز أنها اختارت تسريحة الكعكة المرفوعة على أعلى الرأس. وستيفاني من نجوم العمل الرمضاني "دقيقة صمت".