بالصور... أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي لعام 2019!

إختارت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا فستاناً من تصميم جورج حبيقة، وهو باللون الأبيض الجذاب الذي يعتبر من بين الدرجات الرائجة بشكلٍ كبير خلال هذه الفترات. 
 
تألقت النجمة إيفا لونغوريا بفستانٍ طويل وجذاب باللون الزهري الباستيلي، وهو من قماش الكريب الناعم كما أنّه بتصميم من ألبيرتا فيريتي. وقد عكست إيفا لونغوريا جمال ملامحها من خلال المكياج الناعم مع تسريحة شعر بسيطة مفرودة الخصلات. 
 
اللون الأحمر الخمري الجميل إختيار النجمة مريم أوزرلي لإطلالتها في مهرجان كان السينمائي، وهو من تصميم Vassilis Zoulias. 
مع نقشة الورود الملونة الناعمة ظهرت النجمة إيل فانينغ على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي. ومن الملفت مدى روعة تسريحة شعرها التي تناغمت كثيراً مع ستايل الفستان. 
 
تألقت النجمة جوليان مور بفستان من تصميم Dior وهو باللون الأخضر الجميل الذي يليق كثيراً بملامحها، كما ونلاحظ روعة قصته التي تجمع بين الأناقة والنعومة. 
فستان النجمة هوما قريشي من توقيع المصممGaurav Gupta  وفيه عدد من طبقات القماش باللون الرمادي الفاتح. ومعه اختارت تسريحة الشعر المرفوع على أعلى الرأس. 
 
إطلالة عارضة الأزياء إلسا هوسك من أجمل الإطلالات التي ظهرت على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي، إذ تندمج ألوان باستيلية كثيرة في فستان واحد طويل وجذاب بقصته.
إنطلقت أعمال مهرجان كان السينمائي لعام 2019 وبدورته ال72 في فرنسا، وللسجادة الحمراء وقعها الخاص مع وصول النجوم الى ساحة الحفل. لذا لنقوم بجولة على صور تعكس لنا أجمل إطلالات النجمات خلال هذا المهرجان.