إليك مجموعة من الإطلالات الخاصة برضوى الشربيني...تصفحيها معنا!

إختارت رضوى الشربيني مؤخراً نقشة النمر الجذابة لإطلالتها، واعتمدت مع فستانها الواسع والطويل تسريحة الشعر المالس ومكياج خفيف وناعم لملامحها. 
تتألق رضوى في هذا اللوك باللون الأبيض الناعم ومعه الأصفر الصارخ والجذاب، كما أن الجاكيت تحتوي على قصة مميّزة جداً تظهر عند الأكمام وعلى السروال الواسع أيضاً. 
إطلالة ترتكز على اللون الأسود ظهرت بها رضوى في برنامجها التلفزيوني، وقد زادت حبّات الستراس الملمعة باللون الفضي على الجاكيت من روعة اللوك.
ليوم عادي وإطلالة كاجوال تشاركت رضوى الشربيني إطلالتها مع متتبعيها على انستقرام، وقد اعتمدت الجينز مع كنزة عادية وجاكيت من الفرو الأسود الناعم.
يعتبر الأزرق الملوكي بدرجةٍ متوسطة من أكثر الألوان الرائجة بكثرة في هذا الموسم، وقد اختارته رضوى لإحدى الإطلالات مع الأسود الداكن. كما وتألقت بالجزمة العالية لفوق الركبة، التي عززت من جاذبية اللون. 
بما أن القماش الملمع من الأمور الرائجة حالياً في الموضة، اعتمدته رضوى في قميصها الواسع. أما شعرها فظهرت به بالتسريحة المالسة، وقد ارتكز مكياجها على ابراز الملامح بنعومة مع روج أحمر جذاب للشفاه.

ينتظر عدد كبير من الجمهور المصري والعربي برنامج رضوى الشربيني التلفزيوني، وفي العادة تتشارك رضوى صور إطلالتها من "هي وبسّ" أو اللوك العادي مع متتبعيها على انستقرام. من هنا إخترنا لكِ هذه الصور لإطلالات خاصة برضوى الشربيني لتستوحي منها.