إطلالات نجمات تركيات في الشتاء...تصفحيها مع لوليا!

إختارت النجمة التركية هازال كايا الفستان القصير بلون بيج فاتح لإطلالتها مع جاكيت شتوية. وما زاد من جمال اللوك حقيبة الخصر باللون الأسود، مع الجزمة الشتوية المتوسطة الطول. 
تظهر الممثلة التركية ديميت أوزدميرمع نقشة الكارو الرائجة في هذا الموسم، مع جاكيت الجلد السوداء. وقد زادت أيضاً القبعة الشتوية الجلدية باللون الأسود، التي اكتملت إطلالتها معها. 
لوك رائع للنجمة التركية أوزجي جوريل وبطلة مسلسل "موسم الكرز"، إذ إرتكز على فستان الجلد بالأبيض والأسود. أما الملفت بإطلالتها للشتاء القفازات الرائعة بلون أحمر جذاب.  

من الرائج كثيراً في هذا الموسم تنسيق التنورة المتوسطة الطول مع كنزة من الصوف طويلة، وهذا ما إعتمدته الفنانة التركية هاديسا لإطلالتها الشتوية.

خلال فترة حملها قلّة إطلالات النجمة التركية فهرية أفجان على انستقرام، إلا أنها تشارك متتبعيها بالقليل من الصور. ومع العاصفة الثلجية التي عاشتها تركيا، ظهرت فهرية بقبعة الفرو الجميل وجاكيت شتوية باللون الرمادي. 
إطلالة مفعمة بالألوان الشتوية الرائجة للممثلة التركية نورجول يشيلجاي، فقد دمجت الخردلي، الكراميل والزيتي الجذاب للوك الذي تتألق به في الطبيعة. 
يتابع عدد كبير من الجمهور أخبار النجمات التركيات، ومع موسم الشتاء تتألق كل نجمة على طريقتها وتتشارك مع متتبعيها الصور التي تعكس إطلالتها. لذا قومي معنا بهذه الجولة على بعض إطلالات النجمات التركيات التي نقدمها لك.