إطلالات شرقية لنجمات عربيات خلال شهر رمضان... وإليك الصور

إختارت النجمة سيرين عبد النور الستايل الشرقي للقاء تلفزيوني خلال شهر رمضان، وتوجهت للون الأسود الفخم مع القليل من التطريزات والخرز الملون. أمّا بالنسبة للشعر فبرزت الخصلات على الطريقة المفرودة وقد ارتكز المكياج على الألوان الترابية. 
 
خلال فترة رمضان المبارك تألقت النجمة نسرين طافش بالعباية العربية الشرقية باللون الأزرق الرائج، وكما نلاحظ في العباية الكثير من التفاصيل الدقيقة والجميلة مع القماش المفعم بالروعة. 
 
النجمة شذى حسّون بالعباية الشرقية خلال فترة رمضان، وقد تشاركت إطلالتها مع متتبعيها على انستقرام. وكالعادة تتوجه شذى للمكياج الذي يسلط الضوء على العيون بشكلٍ قوي، مع تسريحة شعر مفرودة. 
 
خلال تواجدها في كان الفرنسية جمعت خبيرة التجميل جويل ماردينيان بين اللون البرغاندي الأصفر أيضاُ، ومن الواضح أنّها أرادت عكس اللوك الشرقي خصوصاً من خلال الكارديجان مع الشراشيب الملوّنة.  
 
بالقفطان المغربي خضعت النجمة رحمة رياض لجلسة تصويرية خلال شهر رمضان المبارك، ومن المميّز أنّ الألوان المختلفة تتناغم كلّها في القفطان وكذلك مع الأكسسوارات الواضحة. 
 
مقدمة البرامج التلفزيونية رضوى الشربيني ظهرت بإطلالة في شهر رمضان المبارك وذلك مع العباية البيضاء. ومن المعروف أن الأبيض يُعتبر من أكثر الألوان الرائجة خلال هذه المواسم، وقد أضاف التطريز بالأبيض والأسود من روعة العباية الشرقية. 
تميل النجمات في شهر رمضان المبارك لإبراز إطلالاتهن بستايل شرقي وعربي بإمتياز، وذلك من خلال الملابس والمكياج وحتّى تسريحة الشعر خصوصاً في الإفطارات ووقت السحور. من هنا لنقوم بجولة على صور نتطلع من خلالها على أبرز إطلالات النجمات العربيات في هذه الفترة.