إطلالات خريفية تألقت بها النجمات هذا الموسم...تصفحيها!

إختارت النجمة دانييلا رحمة نقشة النمر الرائجة بكثرة في موسم الخريف لقميصها، ونسقت معه الجزمة السوداء التي تليق بالإطلالات اليومية. 

خضعت النجمة سيرين عبد النور مؤخراً لجلسة تصويرية، وأطلت بالسروال المخملي مع القميص الأبيض المقلّم الواسع. واختارت لإطلالتها الخريفية الحذاء الفضي بالأسلوب الرائج في هذه المواسم.

تختار الإعلامية لجين عمران إطلالاتها بدقة لتنعكس بروعة، وهنا اعتمدت اللون الأخضر الجميل مع الأبيض الناعم لإطلالة خريفية أنيقة.

من حقيبة اليد الى القبعة والجزمة، إنها الأكسسوارات التي زادت من روعة اطلالة خبيرة التجميل جويل ماردينيان حيث تألقت بلوك خريفي مميز مع التنورة القصيرة والقميص الأبيض الرسمي.

استعادت عارضة الأزياء ريم السعيدي رشاقتها بسرعة بعد ولادة ابنتها، وبهذه الأيام تظهر كثيراً بإطلالات يومية مريحة. وهنا اعتمدت الجينز بقطع ملابسها في اللوك الخريفي.

دمجت مقدمة البرامج كارلا حداد نقشة الورود الزهرية بالجاكيت في إطلالتها الخريفية مع الجينز الذي لا يغيب عن ساحات الموضة. ونسقت مع ملابسها الجزمة العالية بلون جذاب ورائج.

خلال فصل الخريف تكثر الإطلالات المفعمة بالألوان الداكنة والهادئة أيضاً، ويطرح هذا الموسم العديد من الأكسسورات التي نستطيع أن نضيفها على اللوك. فما رأيك أن نقوم بجولة على اطلالات خريفية اعتمدتها النجمات؟! لنتصفح الصور معاً