طرق لبس الشال بستايلات جديدة

اكتشفي طريقة لبس الشال بستايلات جديدة مع خبيرة الموضة جوسلين الخوري منصور في هذا المقال من موقع لوليا.

في فصل الخريف تكثر الملابس اللطيفة التي تمنح الدفء، ومنها الشال أو الفولار، الذي يعتب أحد أبرز أركان الموضة لفصل الخريف والشتاء. وغالباً ما تبتكر النساء طرقاً عديدة لارتدائه منها ما هو كلاسيكي ومنها ما هو عصري. فتعلمي معنا طرق لبس الشال وبعض ستايلات ربط الفولار لإطلالة أكثر عصرية.

 

- الستايل الأول: يمكنك ارتداء الفولار كجيليه عصرية. وللحصول على هذه النتيجة، قومي بفرد الشال على كتفيك إلى الأمام بشكل متساوٍ، ثم لفي الفولار إلى الخلف مع عقد أطرافه في الأسفل خلف ظهرك. بعدها قومي بجذب الطرفين من جديد إلى الأمام وعقدهما مع بعضهما البعض.

 

 

 

- الستايل الثاني:استخدمي فولاراً مستطيلاً، قومي بطيه إلى الوسط ثم إجمعي طرفيه العلويين، إما من خلال عقدهما، وإما من خلال استعمال بروش جميل. ثم إفردي طرفي الفولار بطريقة تمكنك من ارتدائه كجيليه مفرودة.

 

 

- الستايل الثالث: الطريقة الثالثة لارتداء الفولار بطريقة عصرية تكمن في لفه عند وسطك من الخلف إلى الأمام، ثم عقد طرفيه خلف عنقك أسفل الشعر. ومن ثم أطوي الجزء السفلي من الفولار إلى الأعلى عند الخصر مع تقريبه إلى الأمام وعقده عقدة صغيرة ثابتة. 

 

 

- الستايل الرابع: طريقة عصرية أخرى لارتداء الفولار، وذلك من خلال لفه إلى خصرك من الخلف إلى الأمام، ومن ثم ضم طرفيه بواسطة أكسسوار دائري حتى يشكل تنورة على الخصر. بعدها قومي بفرد الطرفين كل من جهة إلى الوراء وشكلي عقدة خلف ظهرك. ويمكنك تنفيذ الستايل نفسه مع رفع التنورة لتصبح فستاناً مميزاً.

 

 

- الستايل الخامس: للحصول على تنورة مميزة، لفي الشال حول الخصر بطريقة التداخل بين الجانبين فيبقى لديك طرف واحد منه خارجاً، قومي بلفه على بعضه ليصبح لديك ما يشبه الحبل واربطيه حول الخصر ليصل الى الجانب الامامي حيث تضعينه تحت الطرف العلوي للتنورة.

 

 

الستايل السادس: اذا كنت تحبين موضة الشروال يمكن ان تنفذيها بسهولة باستخدام الفولار، فخذيه بالعرض واربطيه حول عنقك والقماش المنسدل منه مررين بين ساقين ثم خذي الطرفين الخلفيين واربطيهما عند الخصر.

 

 

 

يمكنك مشاهدة الفيديو كاملاً لطريقة لبس الشال عبر هذا الرابط