بالخطوات اطلالات متنوعة يمكن ان تنجزيها باستخدام الفولار فقط!

تعلمي مع خبيرة الموضة جوسلين الخوري منصور طريقة عمل قطع ازياء متنوعة ومميزة باستخدام الفولار فقط.

الفولار او الوشاح ليس فقط لحماية الرقبة في الشتاء، بل يعتبر اكسسواراً لا غنى عنه للمرأة الانيقة والراقية. ولكن هل تصورت يوماً ان بامكانك تحويل الفولار الى توبات سهرة متنوعة وفساتين يمكن ان ترتديها في مختلف المناسبات؟ خبيرة الموضة جوسلين الخوري منصور سترشدك لطريقة عمل ذلك بالخطوات في هذا المقال من موقع انوثة.

 

- الستايل الاول: تحتاجين الى فولار وعقد ذات حجم كبير. وما تقومين به هو وضع العقد حول رقبتك، واطوي الوشاح بشكل مثلث. ادخلي احد طرفي المثلث تحت العقد واخرجيه من الجانب الاخر لتربطيه بالطرف الثاني من الوشاح وضعي العقدة تحت العقد بطريقة لا تعود ظاهرة. وهكذا يصبح لديك الوشاح بشكل مثلث ينسدل من العقد، والخطوة الاخيرة تكون بعقد طرفي الوشاح المنسدلين الى الوراء ليصبح لديك كروب توب ناعمة. 

 

 

 

- الستايل الثاني: استخدمي منديلاً مربعاً واطويه بشكل مثلث، ثم استخدمي خاتماً بلون متقارب مع الوشاح وادخلي الوشاح في الخاتم ليخرج من الجانب الاخر. هكذا يمكن ان تربطي الوشاح حول الرقبة ويكون الخاتم بارزاً، وينسدل الوشاح بشكل مثلث فتربطي طرفيه مثل الطريقة السابقة.

 

 

- الستايل الثالث: استخدمي فولاراً طويلاً وضعيه على كتف واحد (جانب الشمال) مع ترك قسم من الفولار منسدلاً على الظهر ثم شدي الفولار الى الخصر من جانب اليمين واجذبيه نحو الوراء مع لفه مرة اخرى حول البطن والخصر. وعند التقاء الزاويتين في الخلفية، قومي بربطهما ببعضهما لتكون التوب جاهزة. 

 

 

- الستايل الرابع: اربطي الفولار حول الصدر واربطيه جانبياً لكن دون استخدام طرفي الفولار كلاهما بل جزءاً من القماش في اعلى الوشاح فقط لكي تظهر توب جديدة ومميزة ايضاً. كما يمكن ان تذهبي الى ابعد من ذلك من خلال اتباع طريقة الربط نفسها لوسط الوشاح فيصبح لديك ربطتين جانبيتين.

 

 

- الستايل الخامس: استخدمي فولاراً واسعاً، وامسكي اوله ونقطة عند ¾ طوله. اربطي النقطتان مع بعضهما، وكرري العملية نفسها في الجانب الاخر من الوشاح. وعند اتمام الربط يصبح لديك مثل بوليرو او كارديغان طويل يمكن ارتداؤه فوق الملابس.

 

 

- الستايل السادس: امسكي الوشاح من طرفيه واربطيهما حول العنق وعندها ينسدل الفولار على الجسم. امسكي الوشاح من نصفه من جانب واحد ولفيه حول الجسم ليصل الى طرف الخصر من الجانب الآخر، وعندها تربطي الوشاح ليكون لديك فستاناً رائعاً ومميزاً.

 

 

يمكن ان تشاهدي الفيديو لهذه الافكار المميزة بالفولار عند الضغط على هذا الرابط