اليك طريقة عمل ربطات للشعر مودرن باستخدام الفولار

هل تحبين ان تكوني مميزة في اطلالتك؟ تعلمي اذا طريقة عمل ربطات للشعر مودرن باستخدام الفولار وتابعي الخطوات في هذا المقال من موقع لوليا بالتعاون مع جوسلين الخوري منصور.

نقدم لك اليوم في هذا المقال من لوليا طريقة عمل ربطات للشعر مودرن لإطلالتك الكاجوال وباستخدام الفولار فقط، ويمكن أن تعتمديها في نزهاتك الصباحية أو رحلاتك إلى الجبل والبحر. تعلمي البعض منها بهذه الخطوات.



- الربطة الأولى: تعتمد على لف الفولار على الرأس من أسفل الرأس إلى أعلاه، وضم أطراف العقدة في الجهة العليا في الرأس لتحصلي على عقدة بارزة وعريضة على شعرك.

 



- الربطة الثانية: في هذه الربطة يمكنك تحويل الفولار إلى باندانا للشعر، من خلال لفه على الجهة الأمامية من الرأس وضمه إلى بعضه البعض.

 



- الربطة الثالثة: هذه الربطة تقوم على لف الفولار على الرأس من الأعلى إلى أسفل الرأس، ومن ثم ضم أطرافه مع الشعر المفلوت بطريقة متداخلة، لتحصلي على عقدة مميزة.

 



- الربطة الرابعة: يمكنك اعتماد الربطة السابقة وتحويلها إلى عقدة جديدة من خلال لف الضفيرة المتداخلة مع الفولار إلى الأعلى، لتظهر بشكل عقدة جديدة ومميزة.

 



- الربطة الخامسة: طريقة أخرى للف الفولار بشكل مودرن، وذلك من خلال لفه على الجهة الأمامية لرأس، بدءاً من الأعلى وعقده أسفل الشعر من الخلف، ومن ثم فرد أطرافه إلى الأمام، شرط أن يكونا متساويين في الطول.

 



- الربطة السادسة: الطريقة السادسة للف الفولار بأسلوب مميز وعصري، تكون عبر تحويل الفولار بحد ذاته إلى قبعة ملتفة على الرأس، من خلال تغطية أعلى الرأس بالكامل، وضم أطرافه لتشكل قبعة صغيرة مميزة.

 

 

يمكنك مشاهدة الفيديو كاملاً لربطات الشعر بالفولار عند الضغط على هذا الرابط