4 خطوات لإرضاء العريس في ليلة الزفاف الأولى

تستعدين للزواج؟ اليك بعض الخطوات والنصائح لارضاء الزوج في ليلة الزفاف الأولى

على الرغم من الخوف والخجل الذي يكون مسيطراً على الليلة الأولى من الزفاف هما من ابرز الأمور التي تجمع الكثير من الفيتات، الا ان هذا الأمر يجب العمل على تخطيه في مسعى لارضاء الزوج في الهذه الليلة الجميلة من الحياة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا عدداً من الخطوات التي يمكن العمل عليها لارضاء العريس في ليلة الزفاف الأولى.
 

نصائح لارضاء العريس في الليلة الأولى

- من الضروري أن تحسني التعبير عمّا يخالجك من مشاعر وأحاسيس بصورة واضحة ومن دون أي مواربة لأنّ الرجل لا يحب المرأة التي لا تعبّر عن مشاعرها بصراحة، ولا تعرب عن سعادتها لوجوده معها.
 

- أكثر الأمور التي تفسد ليلة الزفاف الأولى هو خجل العروس الذي من المفترض أن تتخلي عنه تماماً ليلة الزفاف، لأنّه عائق من الوصول إلى علاقة إيجابية تجمعكما. وعلى الرغم من ان الخجل في بداية الأمر هو شيء طبيعي الا انه يجب العمل على تخطيه في وقت لاحق.

 

نصائح للاهتمام بجمالك قبل يوم عرسك

 

- ارتدي اللانجري الذي يظهر أنوثتك، ومع بعض الحيل النسائية من المفروض أن تعرفي الستايل الذي يفضّله واللون الذي يجده الأجمل، ليس هناك ضرورة أن تلتزمي بالأبيض في ليلة الزفاف الأولى، إذا كان عريسك لا يحب هذا اللون.
 

- اعتني بجمالك بصورة دقيقة، خصوصاً من ناحية تنعيم البشرة بواسطة المستحضرات والكريمات المناسبة، ومن ناحية تعطيرها من خلال انتقاء العطر الجذاب الذي يأسر قلبه، والذي تعرفين أنّه يحبّه.

 

تحضري نفسيا الى مشاكل تحضير العرس