هذه الاشياء يجب الانتباه لها اثناء التحضير للزفاف

ليكون زفافك كما تريدين وكمل حلمت به دوماً ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع لوليا

مما لا شك فيه ان حفلات الزفاف في ايامنا هذه باتت واحدة من أهم الأمور التي يجب العمل عليها، وباتت تطلب الكثير من الاحتياجات ان الاساسية أو حتى الاضافية منها. وبالتالي فان التركيز على عدد من الأمور قد تكون ثانوية في بعض الأحيان تفقد العرس رونقه وتجعل الأمور الاساسية تضيع ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا عدداً من الأمور التي يجب العمل عليها والانتباه لها اثناء التحضير لحفل الزفاف.
 

اشياء يجب الانتباه لها اثناء التحضير للزفاف

باتت الاعراس في ايمنا هذه واحدة من الأمور التي تحتاج الى الكثير من التحضير والاستعداد لها مسبقا، بدءاً من مكان الاحتفال والموضوع والديكورات، إلى الطعام والكعكة وشكل الحفل، الا ان هناك الكثير من الأمور التي يجب على العروسين الانتباه لها جيداً وعدم الاسراف بها ومنها:
 

-  التصوير للحفل، حيث أن العروسين عليها اختيار المصور ونوع التصوير وعدد المصورين. وعليهما أيضاً تحديد متطلبات الحفل والتأكد من مهارات المصورين للتعامل مع حيثيات الحفل.

 

7 أفكار ترفيهيّة لحفل الزفاف

 

-  الاعتماد على الدعوات الإلكترونية لما لها توفير في الوقد والجهد والمال. ويجب الانتباه إلى أن بعض هذه الدعوات تحمل برامج مضرة بالكمبيوتر، مما يؤدي إلى ضرر المدعوين أو دعوة أشخاص ليسوا مدعوين أصلاً. كما ان الدراسات اثبتت ان الدعوات الورقية باتت اليوم مكلفة اكثر هذا اضافة الى الضرر والبيئي والاقتصادي الذي تسببه.
 

- الابتعاد قدر الامكان عن استخدام المفرقعات النارية كونها تتسبب بخسائر مادية كبيرة، وإزعاج للضيوف والجيران. وتضر هذه المفرقعات الأطفال أيضا، ومن المحتمل أن تتسبب بخسائر بشرية أيضاً.

 

4 نصائح لاختيار الرقصة الأولى الأفضل