للإشبينة فساتين بألوان صارخة تعكس إطلالتها بروعة!

يعتبر اللون الوردي من أكثر الدرجات المناسبة لإطلالة الإشبينة في الزفاف، خصوصاً مع القليل من الورود الجميلة النافرة منه. الفستان من مجموعة Marchesa الجديدة، وكما نلاحظ مدى جمال التفاصيل الموجودة به والأكمام الواسعة التي زادت من روعته. 
الأزرق بدرجاته الفاتحة والمتوسطة من الألوان الرائجة كثيراً للفساتين الرسمية ومنها المخصصة للإشبينة. أمّا هذا الفستان بتوقيع المصمم زهير مراد، الذي عكس الزخرفات الدقيقة ومزج أنواع الأقمشة مع حزام رفيع يبرز الخصر أكثر. 
كإشبينة العروس يمكنك التوجه للستايل الناعم والأنيق من خلال قصة الفستان الغير متساوية بقماشٍ ناعم، ولكن إحرصي على أن يليق بشكل جسمك. 
وهنا التصميم من Alberta Ferretti يظهر لنا جمال التدرجات في الفستان مع القصة العادية والناعمة في القسم العلوي منه. 
 
انبضي بالجمال والجاذبية مع الأصفر الصارخ الذي يليق بالإشبينة، ففستانAlexis Mabille  يعكس لنا مدى روعة هذا اللون المميّز بقصة واسعة ملوكية، وقد زاد الريش من أناقة الفستان. 

يبقى للأحمر مكانة في كل المناسبات والأعراس وخلال كل المواسم، ومن المعروف أنّه من الألوان القوية التي تجذب الأنظار إليه، كما أنّه يليق بالإشبينة.
ومن الملفت والمميّز في هذا الفستان العقدات التي يجتمع بها القماش بروعة مع الأكمام التي تبرز الأكتاف بوضوح، وهو من تصميم إيلي صعب.   

مع كل التفاصيل والتحضيرات التي تعيشها العروس قبل الزفاف وخلاله ستحتاج للمساعدة وهنا يأتي دور الإشبينة الأساسي، ومع هذا الدعم هي مسؤولة عن إختيار فستانها الذي ستتألق به خلال هذا الزفاف. ولكن من أهم النصائح التي يجب على الإشبينة الإلتزام بها، هي ضرورة التنسيق الكامل مع العروس حول ستايل الفستان التي عليها إعتماده وتنسيقه مع ألان الزينة. فإذا كنت إشبينة العروس إليك بعض التصاميم الرائعة بألوانها وتصاميمها.