بالصور... اجمل موديلات لاحذية العروس اخترناها من انستقرام!


تنتظر كل فتاة يوم زفافها لتتألق بأجمل إطلالة لها حتّى بالتفاصيل الصغيرة، لذا فإنّ لحذاء العروس أهمية كبيرة إذ عليها اختياره بعناية ليتناسق مع فستانها. فإليك مجموعة أحذية للعروس لتختاري من بينها، وقد لفتتنا خلال تصفّحنا لانستقرام.

من الجميل أن تنتقي في يوم زفافك حذاء أبيض يدخل عليه القليل من الستراس اللمّاع الجذاب ليضيف النعومة والروعة في الوقت نفسه





من أكثر الأمور الرائجة في صيحات الأحذية بشكلٍ عام هي الموديلات المزخرفة بأساليب منوعة حتّى في أحذية العروس. لذا لا تترددي بإختيار موديل حذاء مزخرف خاص بيوم الزفاف لإطلالتك بستايل أنيق




للحبوب الصغيرة اللمّاعة دائماً حصة وفيرة في الأمور التي تتعلق بالزفاف خصوصاً من ناحية الفستان الأبيض الطويل وحذاء العروس. لذا تبقى موديلات أحذية العروس مع الستراس الفضي، الأبيض، الذهبي مطلوبة بكثرة لتعطي صورة ملكية للوك العروس.




دخل فن التطريز على موضة الأحذية في هذه المواسم فعند اعتمادك على ستايل يميل للأسلوب التقليدي العادي يمكنك تنسيق فستان الزفاف مع حذاء أبيض يتخلله التطريز الناعم والبسيط.




مَن مِنا لم تحلم أن يكون يوم زفافها له طابع من قصة سندريلا الخيالية؟ فقد أصبح بإمكانك التميّز بحذاء عروس برّاق لتتألقي بإطلالتك الخلابة كالأميرة. وتدخل حبوب الشوارفسكي اللمّاعة الجذابة على هذا الحذاء المخصص للعروس باللون الفضي، الذهبي والأبيض أيضاً ليتناسب مع لون فستانك.

A post shared by Jimmy Choo (@jimmychoo) on