بالصور... إطلالات ناعمة وأنيقة لجلسة التصوير الخاصة بالعروس قبل الزفاف!

إختاري اللوك الناعم والبسيط للجلسة التصويرية المخصصة لقبل موعد الزفاف، وذلك من خلال الفستان والمكياج وتسريحة الشعر أيضاً. كما يمكنك إضافة رباط من الزهور الطبيعية على الرأس لتعززي من روعة الإطلالة. 
 
لا تغيب التنانير الطويلة عن موضة الموسم الصيفي، وهي مناسبة للقيام بجلسةٍ تصويرية قبل الزفاف. واعمدي معها على جعل ستايل الإطلالة حيوي وجذاب في الوقت نفسه، بدون المبالغة بتسريحة الشعر والمكياج. 
يمكنك التوجه لنقشة الزهور الصغيرة المطبوعة على اللون الأبيض في الفستان، وتعتبر من النقشات الرائجة كثيراً خلال هذه الفترة. كما أنّها مناسبة للعروس ولجلسة التصوير التي تقوم بها قبل الزفاف. 
 
إذا كنت قد إخترت الشاطئ لأخذ صورك قبل الزفاف، يمكنك التوجه للفساتين القصيرة أو التي تمتزج بين القصة الطويلة مع القصيرة. كما أن الطرحة مناسبة لإطلالتك هذه ولكن يمكن التخلي عنها وتركها لإطلالة الزفاف.
تُتيح لكِ جلسة التصوير قبل الزفاف إعتماد الألوان الحيوية أو الباستيلية في إطلالتك، وترك الأبيض الجذاب لفستان الزفاف. ولا تنسي تنسيق باقة ورود صغيرة مع الستايل الذي سينعكس في الصور. 
عاد الكروشي ليحتل مكانة مهمة في موضة هذا الموسم، لذا لا تترددي بإختيار فستان ناعم فيه القليل من هذه الأشغال اليدوية التي تعزز من نعومة إطلالتك كعروس. 
كما أن التسريحة المفرودة للشعر من أكثر الموديلات التي تليق بالجلسة الخاصة لقبل موعد زفافك.
أصبحت جلسة التصوير التي تقوم بها العروس بمفردها أو مع شريكها قبل موعد الزفاف من المحطات الثابتة والممتعة. ولتتمكني من إعتماد أجمل إطلالة لكِ فيها، إليك بعض الصور مع نصائح مهمة ستحتاجين إليها.