افكار ديكورات اعراس بالصور من انستقرام... تصفحيها معنا!


تتنوّع وتكثر الديكورات الخاصة بالأعراس، ولا بد من الإشارة أن هذا الاختيار يعود للعروس وشريكها فمع القيام بمختلف التحضيرات يتفق الثنائي على ستايل الديكور المخصص للزفاف. واليك الكثير من الافكار الارائجة في هذه الأوقات لتستوحي منها ديكور زفافك.

يعتبر الديكور الذي يرتكز على اللون الأبيض من أكثر الأمور الشائعة حالياً في الأعراس، من هنا يمكنك اعتماده أو حتى التوجه صوب الأبيض الوردي الناعم الذي يزيد من جمال الأجواء.



اذا كنت تميلين الى الديكورات الفاخرة، اليك هذا الأسلوب حيث تظهر فيه الزينة رائعة مع الوان الورود الناعمة، والشموع التي اضافة لمستها الخاصة على الأجواء.


تعتبر الأساليب الرائجة في ديكورات الأعراس منوعة بكثرة، اذ هنا تم اختيار اللون الأسود ليعكس الزفاف مع القليل من الزهر الأبيض. لا تنسي فهذا عرسك ويمكنك اعتماد أي أفكار تحبينها حتى لو الجميع استغربها!


لا يقتصر ديكور الزفاف على الورود وتزيين الطاولات، ولكن من أهم المعايير التي يتم العمل عليها هي الأضواء. وكما تلاحظين كثافة الأضواء في هذا الديكور التي زادت من روعة المكان.


في حال أردت أن يكون حفل الزفاف أثناء النهار، ننصحك بإختيار الألوان الفاتحة للديكور من حيث الورد المصفوف في المكان والأواني الموجودة على الطاولات.


اتجهي الى كثافة الورود الملونة في ديكور الزفاف لتزيد من حيوية هذا اليوم المميز في حياتك. ولكن عند اختيار هذا الستايل، على كل االديكور أن يتناغم مع هذه الألوان الفرحة.