إكتشفي بالصور أجمل موديلات البوكيه للعروس

إكتشفي بالصور أجمل موديلات بوكيه العروس التي ممكن أن تحمليها نهار زفافكِ وإختاري منها الموديل الأقرب الى ذوقكِ الرفيع

تزّين الورود نهار الفرح وتضيف إليه أجواء من السعادة، لذلك عليكِ التركيز عليها في صالة الإحتفال ووسط الطاولات وإختيارها بألوانكِ المفضلّة، لكن للبوكيه الذي ستحملينه وقعٌ خاص فهو العنصر الأهم في الزينة وعليكِ إختياره بدقّة. ولكي نساعدكِ إخترنا لكِ مجموعة من الباقات الجميلة والمختلفة لتختاري منها الأقرب الى ذوقكِ الرفيع.

إذا كنتِ تميلين الى الألوان الهادئة والتي تسمى بألوان الباستيل إعتمديها في البوكيه لكن من الأفضل أن تضيفها الى الورود البيضاء التي ترمز الى الطهارة والسلام وتليق مع فستانكِ الأبيض.

أمّا إذا كنتِ رومنسية وتحبين الألوان النارية، فمن قال أنكِ لا تستطيعين إعتمادها في البوكيه، فإن تناقضها مع لون فستانكِ يبرزها أكثر، ممكن إختيار زهرة البيفوان لأنها جميلة جداً باللون الأحمر أو العنابي.

إختاري البوكيه قريب من شخصيّتكِ فإذا كنتِ تحبين البساطة والعفوية إختاري الأزهار التي ممكن أن تجديها في الحديقة وأضيفيها الى البوكيه لأنها ستعطي طابعاً طبيعياً وتعكس شخصيّتكِ لجميع الحاضرين.

 

إليكِ أجمل لأفكار هدايا تذكارية لحفل الزفاف

 

للأسلوب الكلاسيكي محبيه فلا إستغناء عن اللون الأبيض في مثل هذا النهار ممكن إختيار أزهار الكريزانتيم التي تبرز اللون الأصفر المائل الى البيج في قلبها.

وأخيراً إن اللون البنفسجي من أكثر الألوان رواجاً هذا العام لذلك ممكن أن تدخليه في البوكيه وتنسيقه مع حزام باللون نفسه في الفستان، فهذه الألوان الهادئة تكسر من اللون الأبيض وتضيفه جمالاً.

 

لهذه الاسباب عليكِ تنظيم حفل زفاف صغير