هذه الأكسسوارات هي الأفضل لإطلالتك على الشاطئ!

أقراط الأذن على شكل الشراشيب من أفضل الأكسسوارات التي يمكنك إختيارها مع التوجه لقضاء اليوم على الشاطئ، فهي رائجة ومتوفرة بألوان مختلفة تزيد من حيوية إطلالتك الصيفية. 
من الرائج كثيرأ اعتماد الأساور المصنوعة من الخرز بشكل الصفد الصغير، وهي أيضاً من بين الأكسسوارات التي تليق باللوك المخصص للشاطئ وعند السباحة في الماء لن يتغير لونها. 
 
لتمضية يومك على الشاطئ توجهي للأكسسوارات المصنوعة من القماش أو الخيوط الملونة لأنها لن تتأثر بماء البحر، فهناك الكثير من الأشكال المتوفرة منها إن كانت كرباط للعنق أو الأساور لليد مناسبة لهذا الموسم. 
إدعمي جمال إطلالتك على الشاطئ مع الكثير من الألوان في الأكسسوارات، واعمدي على إختيار تلك المصنوعة من الخرز واحرصي على تنسيقها مع قطع ثيابك أو ملابس السباحة.
يمكنك إختيار أي نوع من الأكسسوارات لمنطقة العنق، ولكن من المفضل الإبتعاد عن الحديد والسلاسل المعدنية والذهبية لأنك ستضطرين لخلعها قبل وضع الزيت المخصص لإسمرار البشرة والقيام برياضة السباحة. 
في كل إطلالة نحن بحاجة لبعض الأكسسوارات الإضافية لمزيد من الروعة والجاذبية، ومع هذا الموسم الصيفي نتوجه كثيراً لتمضية الأيام على الشاطئ والتعرض لأشعة الشمس بالإضافة لممارسة رياضة السباحة. فما هي إذاً الأكسسوارات المناسبة التي يمكننا إختيارها لهذا اللوك؟