لا تتخلي عن الشال خلال الشتاء فإطلالتك بحاجةٍ إليه!

لا زالت موضة نقشة الكارو رائجة كثيراً في هذا الشتاء ومنتشرة بعددٍ من القطع. لذا إستفيدي منها ونسقي أجمل الشالات المصنوعة من هذه النقشة المميّزة مع قطع الثياب التي اخترتيها. 
نبحث دائماً عن الطرق والأساليب التي يمكننا من خلالها إبراز أناقتنا من خلال اللوك. من هنا حاولي تنسيق الشال مع القبعة الشتوية التي تعتمديها في إطلالتك، وحتى يمكنك تنسيق لون الجزمة مع هذه الأكسسوارات الشتوية. 

يعتبر الفرو من صيحات الموضة الشتوية وهو متوفر أيضاً في الشالات المخصصة لهذا الموسم، فلا تترددي بإعتماده خصوصاً مع إنخفاض درجات الحرارة كثيراً.

لا بد من الإشارة الى أن الأسود له حصة دائمة في خزانة الشتاء، ومع شال بهذا اللون يمكنك التألق مع أي قطع شتوية إن كانت المخصصة للوك اليومي الكاجوال أو حتى في الأوقات الرسمية.

خلال هذا الشتاء يمكنك إعتماد عدد من الألوان في إطلالةٍ واحدة، فأكثري من الشالات التي فيها مزيج منوّع من الدراجات وتوجهي خصوصاً للخردلي والألوان الباستيلية فهي رائجة بكثرة.

لا تنسي أن الشال من القطع التي تُتيح لكِ إعتمادها بالكثير من الطرق، فلا تتخلي عن المميّزة منها لتبرزي إطلالتك بروعة في كل الأوقات والمناسبات.

يعتبر الشال من الأكسسوارات الشتوية التي يمكن للوك أن يكتمل معه، وهو متوفر بالكثير من الألوان والأشكال خصوصاً في هذه الفترات لتتمكني من اعتماد أجمل الموديلات مع قطع ملابسك. من هنا، إليك أفكار اطلالات مختلفة مع الشال لتستوحي منها.