قطع ملابس ناعمة لإطلالتك من خزانة تاتيانا كعدو...إحصلي عليها من www.looliacloset.com

للأيام الشتوية أنتِ بحاجة لجزمة تكتمل معها إطلالتك في هذا الموسم، لذا إختاري Flat Ankle Boots فهي ناعمة وتشعرك بالراحة في اليوم العادي ومع إنجاز مختلف الأعمال. 
أبرزي إطلالتك بأسلوبٍ ناعم وأنيق في الوقت نفسه، وذلك من خلال إعتماد هذا الفستان الشتوي Fall Short Dress من Rinascimento Italy الذي يرتكز على اللون الرمادي المتوسط والقليل من الأسود على الأطراف. 
 
لا تترددي أبداً بزيادة Black Hat مع إطلالتك اليومية مثل تاتيانا، فهي رائجة بشكلٍ كبير وتليق بمختلف قطع الثياب المخصصة للوك الكاجوال. 
 
في هذا الفصل نتوجه لقطع الملابس التي تشعرنا بالراحة وتمنع شعورنا بالبرد، فإختاري Oversized Trefoil Sweater من مجموعة Adidas By Stella Mccartney والمميّز بها أنها واسعة ومن ضمنها قبعة تحمي شعرك من الأجواء الشتوية. 
من الرائج كثيراً التوجه لنقشة الزهور الملونة خلال هذه الأيّام، من هنا إحصلي على Beaded Georgette Mini Dress وهو من Needle & Thread وتألقي بها في كل الأوقات وبأجمل الإطلالات.  
في الكثير من الأحيان تتشارك تاتيانا كعدو إطلالاتها المنوعة وخاصةً اليومية منها مع المتتبعين لها على انستقرام، أما اليوم يمكنك التألق بقطع ملابس خاصة بتاتيانا من خلال الحصول عليها من Loolia Closet.