خلال هذا الصيف لا تتخلي عن الحقائب المصنوعة من القش!

الحقائب المصنوعة من القش الملوّن بكل أحجامها من أكثر الموديلات الرائجة، فهي تزيد من حيوية الإطلالة الصيفية ويبقى عليك تنسيقها مع قطع الثياب التي تريدين إعتمادها. 
 
حقائب القش الدائرية من الموديلات الرائجة أيضاً وهناك تلك التي تندمج مع الجلد أو الخشب لمزيد من الروعة. لا تترددي بإختيارها لإطلالتك، خصوصاً بالألوان القوية والصاخبة. 
أشكال حقائب القش متنوعة ومختلفة، ومع إطلالتك بالجيز المريح أو الفساتين الصيفية زيدي حقيبة صغيرة بشكلٍ نصف دائري تجتمع فيها الكثير من الخيوط المعقودة ببعضها. 
 
تُتيح لكِ حقائب القش الصغيرة اعتمادها مع الإطلالت الخاصة بالسهرات أو لعشاءٍ مميّزخلال فترة الليل، فهي تدعم أناقتك. لا تنسي أهمية تنسيق الحقيبة مع الحذاء الذي تريدين اعتماده. 
إختاري أجمل حقائب القش الكبيرة بشكل سلة للتوجه معها وقضاء اليوم على الشاطئ، كما يمكنك إضافة بعض الأكسسوارات أو الفولارات الملوّنة عليها.
من المميّز بحقائب القش بكل أشكالها وألوانها أنّها تزيد من نعومة وروعة الإطلالة في الوقت نفسه خصوصاً خلال هذه الأيّام. 
تكتمل كل إطلالة مع حقيبة يد تتناسق مع قطع الثياب التي اخترناها، ومع هذا الموسم الصيفي الحيوي من الرائج كثيراً إعتماد تلك المصنوعة من القش العادي أو الملوّن. من هنا لنتصفح معاً مجموعة من الصور التي تعكس لنا مختلف الموديلات من حقائب اليد هذه.