تألقي بلوك يومي مع قطع مميّزة من خزانة تمارا فرّا!

تبقى موضة الجينز رائجة في كل المواسم والأوقات كما أنه من القطع التي لا تغيب ابداً عن الموضة. لذا لا تترددي بالحصول على Different Tone Jeans من المجموعة الخاصة بتمارا فرّا. 
 
تعتبر السراويل الواسعة من صيحات الموضة الحالية، كما أنها تُتيح لكِ اعتمادها في الإطلالات الكاجوال. من هنا إليك Black Pleated Pants المُريح والذي يليق بمختلف قطع الملابس اليومية الأخرى. 
تألقي بأروع لوك يومي مع Denim Over-The-Knee Boots من خزانة تمارا فرّا. وتعتبر هذه الجزمة مُريحة وتلفت الإنتباه كثيراً، خصوصاً أنه من الرائج إعتماد هذا الستايل. 
في هذه المواسم من الممتع إضافة قبعة جميلة على الرأس وتنسيقها مع الإطلالة، ولكن هذه المرّة إختاري قبعة مميّزة بشكلها وهي Car Ear Hat مثل تمارا فرّا.
تبقى حقيبة اليد صديقتك في كل الإطلالات، ولأن اللون الأسود يمكنك تنسيقه مع أي قطع ثياب اعتمدي Crocodile Leather Bag التي تجمع بين الأناقة والنعومة في الوقت نفسه.
يكتمل كل لوك من خلال زيادة الأكسسورات التي تضيف من روعته، لذا احصلي في أقرب فرصة لك على Chunky Rhinestones Black Necklace من خزانة تماراً وعبر Loolia Closet. 
من يُتابع مدوّنة الموضة تمارا فرّا يعرف تماماً أنها تختار بدقة إطلالاتها إن كانت الرسمية أو حتى العادية اليومية، واليوم يمكنك أنت بدورك التألق بقطع مميّزة من خزانة تمارا وذلك مع حصولك عليها من www.looliacloset.com