بالصور... موديلات بلايز مميّزة لاطلالاتك اليومية!

اجمعي بين المخمل والجلد الأسود في اطلالتك عبر هذه التوب التي تقدّمها لكِ البلوغر زلفا صوفان، وهي من القطع المميّزة التي تحبّها كثيراً اذ يمكن أن تنسّقها بطرق متنوّعة.

اشتريها الآن: goo.gl/smbRvq

اذا كنتِ تحبّين التيشيرت التي تشعرك بالراحة، ويمكن ان تنسّقيها بكلّ سهولة مع الجينز، فهذا الموديل مناسب لكِ مع رسالة مميّزة حول قوّة المرأة. وهذه التيشيرت تقدّمها لكِ نور زاي.

اشتريها الآن: goo.gl/kRJX4N

لاطلالة أنيقة في السهرات، اختاري هذه البلوزة باللون الازرق والتي تتميّز بياقة مصنوعة كلّها من الدانتيل الاسود الذي يعزّز من أناقتها. تجدينها في خزانة ميشا وهبي على www.looliacloset.com

اشتريها الآن: goo.gl/J769Cv

توب باللون الزهري البلاش من علامة Peplum The Label تقدّمها لكِ هبة دندشلي، لأنّها من القطع المميّزة التي يمكن أن ترتديها في المناسبات والسهرات مع الاكمام المنسدلة بشكل مبتكر.

اشتريها الآن: goo.gl/EkMzxT

بلوزة أخرى تعرضها لكِ هبة دندشلي من علامة Ted Baker تتميّز بالتصميم الواسع جداً ما يجعلها ملائمة لمختلف أشكال الاجسام. وهي تأتي بتقليمات عريضة في جزئها السفلي.

اشتريها الآن: goo.gl/fNZsGS

لا غنى لكِ عن البلايز في يومياتك، فيمكن أن تنسّقيها مع أي سروال أو تنورة لتكوني جاهزة للخروج وبدء يومك. واذا كنتِ تبحثين عن بعض موديلات البلايز المميّزة، تصفّحي هذا الالبوم من الصور، ويمكن أن تتسوّقي كلّ الموديلات مباشرة من www.looliacloset.com