بالصور... تألقي بأجمل فساتين سواريه في مناسباتك!

لإطلالة رسمية فخمة اتجهي الى اللون البنفسجي الأنيق، وهنا اليك هذا الفستان من مجموعة شتاء 2019 للمصمم إيلي صعب. ونلاحظ مدى روعة انسجام درجات البنفسجي المنوعة في هذا الفستان الناعم.

لا زال الغليتر من صيحات الموضة في هذا الموسم أيضاً وبمعظم التفاصيل الجمالية، من هنا استُخدم قماش الغليتر لهذا الفستان من جيفنشي وأضيف معه لون باستيل ناعم لكسر اللمعان القوي والجذاب للغليتر.

يبقى الأسود من أجمل وأفخم الألوان التي يمكنك اختيارها للتألق بالسهرات والأعراس، ومع تصميم اوسكار دي لا رينتا ستنعكس اطلالتك بطريقة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه.

يناسب الأحمر مختلف ألوان البشرة كما أنه يزيد من جمال الملامح ويعكسها بروعة، فلا تترددي بإختياره لإطلالة فخمة. وهذا الفستان من تصميم فالنتينو، وفيه تجتمع قماشة المخمل والقماشة الملمعة.

الأحمر بدرجاته، البرتقالي، البنفسجي، الفوشيا...كل هذه الألوان اجتمعت بفستان من تصميم الكسندر ماكوين، كما أن قصته المميّزة ستزيد من جاذبية اللوك الرسمي الذي تريدين التألق به.

في المناسبات المميّزة، تكرّسين اهتماماً كبيراً لاطلالتك عبر اختيار الفستان الملائم بالاضافة الى التسريحة والمكياج. فاذا كنت تتحضّرين لمناسبة قريبة، ليس عليكِ الا تصفّح هذه المجموعة من الفساتين السواريه التي تليق بكِ لكي تستوحي منها.