بالصور... اكسسوارات رائعة تكمّل اطلالتك هذا الشتاء!

أقراط أذن من تصميم Elsa O يمكن أن تحصلي عليهما من www.looliacloset.com وهما يأتيان بشكل الشمس المشرقة مع الأشعة الذهبية ولون البني اللماع يطبع تصميمها. 

من تصميم Jessica K، اليك هذه الأقراط التي ترتديها Ivy Says وهي مصمّمة بشكل النجمة مع الألوان المتداخلة واللافتة بستايلها. لتحصلي على هذه الأكسسوارات الرائعة: goo.gl/ArHb94
التشوكر من الأكسسوارات التي ما زالت رائجة جداً خصوصاً اذا كان مصنوعاً من المخمل ما يجعله ملائماً جداً لفصل الشتاء، مع الأكسسوارات الذهبية التي ترمز الى القمر والحماية من الحسد. هذا التشوكر تقدّمه لك زلفا صوفان: goo.gl/WGWZ6F
تشوكر آخر اخترناه لكِ من خزانة تمارا فرا، ياتي مصنوعاً من السلاسل المعدنية باللون الذهبي مع تصميم سنّ القرش ينسدل منه للدلالة على القوّة. احصلي عليه الآن!
من خزانة تمارا فرا، اخترنا لكِ ايضاً نظارات شمسية مصنوعة من الخشب تلائم اطلالاتك الشتوية وتضفي عليها الأناقة. يمكن ان تشتريها الآن.
الاكسسوارات جزء لا يتجزأ من أي اطلالة أنيقة وجذّابة، خصوصاً في فصل الشتاء حيث ترغبين في اضافة لمسة حيوية الى اللوك. فاليك مجموعة من الاكسسوارات المميزة التي اخترناها لكِ من www.looliacloset.com لكي تتألقي بها.