انبضي بالجمال بإطلالاتك اليومية الربيعية... وإليك بعض الصور لتستوحي منها!

الأبيض من أكثر الألوان الرائجة للموسم الربيعي الحالي، وهو يمنحك الكثير من الأناقة والنعومة في الوقت نفسه. فإذا إخترت الأبيض لإطلالتك اليومية يمكنك تنسيق أي لون تريدينه في الحذاء وحقيبة اليد أيضاً. 
يبقى للوردي الناعم مكانة خاصة في موضة الربيع، لذا لا تترددي بإختياره للوك اليومي وخصوصاً في الفساتين العادية والمريحة كثيراً. 
 
النقشة المنقطة رائجة لهذه الأيّام أيضاً وهي تُتيح لكِ إعتمادها بالإطلالة اليومية والمخصصة للعمل أو للتسوق والزيارات. أمّا بالنسبة للفساتين المتوسطة الطول يمكنك معها اعتماد الأحذية الرسمية أو حتى الرياضية. 
 
الجينز من أفضل الإختيارات للوك اليومي، لأنه يبقى من القطع الرائجة في الموضة وخصوصاً سراويل الجينز الواسعة. كما ويُتيح لكِ تنسيق أي نقشة معه خلال فصل الربيع. 
انبضي بالروعة مع الأصفر الجذاب والقوي، فالمميّز بهذا اللون أنّه يناسب الإطلالات اليومية والرسمية أيضاً. من هنا اعتمديه في مختلف القطع المتوفرة لهذا الموسم الرائع. 
 
تعتبر القمصان الطويلة مطلوبة لهذه الأيّام ولا زالت النقشة المقلّمة رائجة أيضاً، لذا نسقيها مع سروال عادي لإطلالتك وحتى يمكنك التوجه للجينز المريح أيضاً.
من الممتع في فصل الربيع إعتماد الألوان الباستيلية والقوية أيضاً في اللوك خصوصاً اليومي المخصص للعمل أو حتى القيام بمختلف الزيارات. من هنا إخترنا لكِ بعض الصور التي تعكس الأجواء الربيعية بإطلالات متنوعة لتستوحي منها.