السروال الكارو... لإطلالة ناعمة وأنيقة خلال هذا الموسم!

نسقي مع سروال الكارو الأنيق كنزة شتوية في هذا الموسم، بشرط أن تختاري اللون الأقرب للنقشات الموجودة في السروال وذلك لتتناغم الإطلالة.
يتيح لك هذا الموسم اعتماد القطع التي فيها عدد من الألوان المندمجة مع بعضها، وكذلك في سروال الكارو إذ يمكنك اختيار النقشة التي تأتي بعدد من الألوان التي تناسب هذا الموسم. 
لا زالت السراويل العالية الخصر رائجة كثيراً في هذه الفترات، فلا تترددي أن تعتمدي نقشة الكارو في السراويل. هذا الستايل يشعرك بالراحة في كل إطلالة إن كانت العادية أو حتى الرسمية.
عند اعتماد نقشة الكارو في السروال احرصي على أن تكون الكنزة أو القميص بلونٍ واحد، وكذلك بالنسبة للجزمة التي يجب عليك تنسيقها مع قطع ثيابك. 
في الإجتماعات العملية التي تريدين التوجه اليها، اختاري نقشة الكارو في السروال والنقشة نفسها في الجاكيت الرسمية. لا زال هذا الستايل أنيق ورائج بكثرة في موضة الشتاء. 

من النصائح التي نقدمها لك أيضاً هي اختيار المعاطف بألوان قوية وصاخبة عند اختيارك لسروال الكارو الداكن بألوان، فهذه الخطوة تزيد من جاذبية اللوك وأناقته.  

في مختلف اطلالاتنا اليومية بشكلٍ خاص نتجه في العادة الى السروال، لأنّه يشعرنا بالراحة وسهولة التحرّك به. وقد طرحت الموضة عدد من النقشات الرائجة للسراويل، منها نقشة الكارو التي عادت بقوة لتتمكني من اختيارها في اطلالتك هذا الموسم.