إطلالات ناعمة وأنيقة تناسبك خلال هذه الأيّام...إستوحي منها!

الجينز من أجمل القطع التي يمكنك اختيارها في هذه الأوقات، مع كنزة ناعمة ومُريحة للإطلالة اليومية. ونسقي مع هذا الستايل جزمة قصيرة باللون الأبيض الرائع. 
تعتبر الفساتين القصيرة بنقشة الزهور الصغيرة من القطع الرائجة بكثرة، والتي تناسب إطلالتك في هذه الأيّام.
وتُتيح لكِ هذه الفساتين بالأكمام الطويلة اعتماد جزمة طويلة بلونٍ يليق بنقشة الزهور. 
الأصفر من أروع الألوان الصارخة والجذابة التي تناسب لوك هذه الفترة، كما وننصحك بإختيار المعاطف المقلمة باللون الأسود والأبيض فهي تتناغم مع الأصفر والألوان القوية الأخرى.
 
لا تترددي بإختيار التنانير القصيرة في إطلالاتك الحالية خصوصاً التي تكون بنقشة النمر، والتي يمكنك تنسيق قطع مختلفة معها للوك اليومي المناسب للجامعة أو العمل. 
لا زال الكراميل من الألوان الرائجة بكثرة، ومن المميّز به أنّه يليق بمكتلف ألوان البشرة. لذا يمكنك اعتماد القطع الناعمة بهذا اللون بعدد من الدرجات بين الداكنة، المتوسطة والفاتحة. 
الكارو من النقشات الناعمة التي تظهر بمختلف قطع الثياب، فإعتمديها ونسقي مع ألوانها الجزمة وحقيبة اليد لتنطلقي في يومك مع هذا اللوك المفعم بالروعة والأناقة.  
في هذه الأيّام التي ننتظر معها فصل الربيع، نفكر كثيراً بأي قطع ملابس نستطيع اعتمادها خصوصاً في اللوك اليومي. ولنُسهل عليك الأمر اليك مجموعة أفكار لإطلالات يمكنك اختيارها والتألق بها مه هذا الموسم.