إطلالات بنقشات ملوّنة رائعة... تصفحي مع لوليا هذه الصور!

تبقى النقشة المقلمة في الأزياء رائجة بكل المواسم، ومع هذه الأيّام توجهي معها للألوان الباستيلية وحتى القوية الصاخبة. إذ يُتيح لكِ هذا الستايل إختيار الأحذية الملونة أيضاً مع حقيبة يد تتناسق مع أسلوب اللوك.
لا تغيب نقشة الورود عن ساحة الموضة لهذه المواسم الحيوية، من هنا يمكنك إختيارها في الفساتين وقطع الملابس المختلفة. ومن المميّز بها أنّها تليق بالإطلالات اليومية العادية والإطلالات الرسمية المخصصة للمناسبات أيضاً.
من الرائج كثيراً التوجه للنقشات بوحي من الطبيعة خلال هذه الأيّام، وهي مناسبة أكثر للوك اليومي. كما وتمنحك هذه النقشات الكثير من النعومة في إطلالتك الأنثوية، فلا تترددي بإعتمادها.
الكارو من أكثر النقشات التي لا زالت رائجة حالياً، وتظهر بمختلف قطع الثياب التي يمكنك إختيارها للوك. كما ومن الممتع خلال هذه المواسم إعتماد التنانير بكل أشكالها فهي رائجة وتشعرك بالراحة.

إذا كنت قد اخترت موضة النقشات الملونة في القمصان نسقيها مع سراويل ملونة مفعمة بالحيوية، لأنّها رائجة بشكلٍ كبير وتمنح الإطلالة الكثير من الأناقة والحيوية في الوقت نفسه.

مع الإنطلاق بالأجواء الحيوية خلال هذه المواسم هناك الكثير من النقشات الملونة الرائعة التي يمكننا اعتمادها في إطلالاتنا، من هنا إختارت لك لوليا بعض الصور التي تعكس عدد من النقشات الرائجة لتختاري الأنسب لك.