إدعمي روعة إطلالتك اليومية الصيفية مع الألوان والنقشات الرائجة... إليك بعض الصور!

الفساتين الواسعة رائجة كثيراً لهذا الصيف ومع إعتمادها توجهي للألوان الحيوية والتي تمنحك إطلالة يومية رائعة. كما أن هذه الفساتين مُريحة كثيراً وهي متوفرة بعدد كبير من القصات لتختاري الأجمل لك. 
 
لا تستغني عن السراويل الملوّنة في الموسم الصيفي، فهي تُتيح لكِ إعتمادها في الإطلالة اليومية وتنسيقها مع مختلف القمصان. وننصحك بإعتماد الحزام المصنوع من القش والمخصص لمساحة الخصر في السراويل، لأنّه يدعم بدوره جمال اللوك. 
 
لا يغيب الشورت الجينز عن الموسم الصيفي فهو يظهرك بلوك كاجوال وعصري، ويمنحك الفرصة لإختيار أي ستايل قمصان تريدين التألق بها معه. 
وما يميّز شورت الجينز أنّه من القطع التي نستطيع إعتمادها في الإطلالات اليومية وحتّى المخصصة للسهرات.  
 
لا زالت النقشة المنقطة من أكثر النقشات الرائجة لصيف 2019، فإختاريها مع الفساتين المريحة، القمصان أو حتى السراويل فهي مناسبة لإطلالتك اليومية وتعكسها بروعة وأناقة.
من المعروف أن اللون الأبيض يتربع على عرش موضة صيف 2019، لذا لا تترددي أبداً بإعتماده في هذه الأيّام ولكن إنتبهي الى طريقة إختيار قطع الملابس بالأبيض وأحرصي على أن تتناسب مع شكل جسمك. 

التنانير الطويلة من أكثر القطع المريحة لإطلالتك خلال الصيف، ويمكنك تنسيق القمصان الواسعة أو الضيقة معها. وتذكري الحرص دائماً على تناغم اللوك أي من حيث النقشات والألوان التي تريدين التألق بها.

إعكسي حيوية فصل الصيف من خلال إطلالاتك مع مزيج من الألوان القوية والتي تليق بهذا الموسم، ومعها يمكنك إختيار أي من الأكسسوارات الرائجة لإضافتها على اللوك لمزيد من الجاذبية. 
تتأرجح موضة صيف 2019 بين النقشات المفعمة بالنعومة والروعة وبين كمية من الألوان الرائجة لهذه الفترة، وهذه طبعاً فرصة لنا للتألق بها وإختيارها للوك خصوصاً اليومي.
فما رأيك أن نتصفح معاً هذه الصور التي تعكس لنا عدد من الإطلالات الصيفية؟