إختاري القطع الأنسب لإطلالتك خلال هذا الموسم من خزانة ناديا منيمنه!

مع إقتراب فصل الربيع تألقي بالفساتين القصيرة مع نقشة الورود الملونة، ويمكنك إختيار Black and Floral High-Low Mini Dress من خزانة ناديا منيمنه، والذي يليق بمختلف الإطلالات. 
 
تعتبر الألوان القوية والصاخبة من أكثر الدرجات الرائجة حالياً، فلا تترددي بالحصول على حقيبة Coral Bag من Michael Kors وتحديداً من خزانة ناديا منيمنه. 
يبقى الجينز من أكثر القطع المطلوبة في كل المواسم، وذلك لأنه مريح ويليق بمختلف إطلالاتك. وهنا إعتمدت ناديا White Stars Printed Jeans الذي يتميّز بقصته والأشكال المرسومة عليه. 
 
الساعة من الأكسسوارات التي لا تغيب عن الموضة وهي مُحبّبة عند العديد من الأشخاص، من هنا إليك Blue and Red Watch من Daniel Wellington حيث يتناغم فيها كل من اللون الأزرق والأحمر الجذاب. 
 

جميعنا نحتاج الى علبة أو شنطة صغيرة تنظم لنا مستحضرات المكياج، وهذا ما فعلته ناديا منيمنه إذ إختارت Makeup Pouch المصنوعة من قماش المخمل وي من مجموعة Boshies X LooliaCloset.

من يُتابع ناديا منيمنه على انستقرام يلاحظ أنها تختار بعناية القطع المناسبة لتتألق بها ف إطلالاتها المنوعة، أما الآن فيمكنك أنتِ أيضاً إعتماد قطع خاصة بِناديا من خلال الحصول عليها عبر www.looliacoet.com