إحتفلي بعيد الحبّ مع أروع إطلالة...إليك هذه الصور لتستوحي منها!

توجهي هذه المرّة الى جمع كل من الوردي الناعم والأحمر الجذاب في إطلالتك لعيد الحبّ، ولا تنسي إضافة الأكسسوارات التي تزيد من جاذبية وأناقة اللوك. 
لا زالت السراويل الواسعة من أكثر القطع المطلوبة هذا الموسم وهي رائجة بشكلٍ كبير، لذا اعتمدي السروال الأحمر الواسع ونسقي معه كنزة ناعمة تليق بأجواء العيد. 
 
في عيد الحبّ ولإطلالتك اليومية تألقي بفستان ناعم وبسيط، وزيدي عليه جاكيت متوسطة الطول باللون الأحمر القوي. تذكري دائماً ضرورة تنسيق الألوان في الإطلالة، لتعكسي ذوقك وأناقتك. 
 
بكل بساطة اختاري الفستان الأحمر القصير والناعم لتعيشي أجواء عيد الحب بكل روعة واناقة. إذ يُتيح لكِ هذا اللوك إعتماد الأحذية بالكعب العالي التي تكون إمّا باللون الأحمر أو الأسود، البيج، الأبيض وحتّى الزهري. 
 
في يوم عيد الحبّ اعكسي اللوك الكاجوال بقميص ناعم وزيدي الجاكيت الجينز، لأنّها من القطع الرائجة والتي تناسب مختلف قطع الملابس في هذه المواسم وتشعرك بالراحة. 

ما رأيك في عيد الحبّ أن تختاري الفستان الأحمر الواسع والمتوسط الطول، وذلك مع جاكيت بالجلد الأسود وجزمة طويلة لتنبضي بالروعة في إطلالتك.

من الممتع أن تعيشي أجواء عيد الحبّ حتّى في إطلالتك، وذلك من خلال إختيار القطع التي تليق بهذه المناسب. ولتتمكني من التألق بأجمل لوك إليك هذه الصور التي إخترناها لكِ، لتستوحي منها الأنسب لك.