أي قطع مميّزة اختارت لكِ السا من خزانتها الخاصة؟

عندما نتحدث عن الحب نتوجه فوراً صوب اللون الأحمر القوي والجذاب، لذا تألقي في سهرتك مع Red Dress من Elsa O Closet، فهو ناعم وأنيق في الوقت نفسه. 
 
لا زالت نقشة الكارو رائجة بشكلٍ كبير في موضة هذا الموسم، ويمكنك إختيار Plaid Mini Skirt باللونين الأحمر والأسود يوم عيد الحب. 
 
من الممتع التألق ببعض قطع الملابس المميّزة في بعض الأوقات من السنة وخصوصاً في عيد الحب، فلا تترددي أبداً بالتوجه الى قميص "حبيبي إنت" من مجموعة Elsa O Closet. إذ تُتيح لكِ هذا القميص اعتمادها بمختلف الطرق في اطلالتك اليومية. 
 
يبقى إختيار الحذاء المناسب من الأساسيات لكل إطلالة، وتقدم لكِ إلسا Lace Up Black Heels الناعم والذي يزيد كثيراً من أناقتك. 
للأكسسوارات حصة مهمة جداً للوك، وفي عيد الحب تميّزي من خلالها خصوصاً مع Heart Bracelet حيث تتسلط الأضواء على اللون الأحمر الفخم. 
 
أما بالنسبة لأقراط الأذن Moon Crystal Long Earrings فهي من مجموعة "يا ليل يا عين" Elsa O Closet وما يميّزها شكلها مع حبوب الشوارفسكي المفعمة بالروعة. 
 
من المعروف أن الهايلايتر أصبح من المستحضرات الأساسية في كل مكياج، وقد إختارت إلسا Glow Mon Amour Hihlignting Drops من L’Oreal Paris الذي سيمنح ملامحك المزيد من الجمال والروعة. 
 
إذا كنت تبحثين عن آيلاينر سهل الإستخدام ويدوم طويلاً على العين، اليك Super Liner Flash Cat Eye من L’Oreal Paris، فهو سيعمل على زيادة سحر العيون وجمالها. 
 
عززي من طول وكثافة رموشك مثل إلسا مع اختيار Lash Sensational Washable Mascara Black من Maybelline New York، فهي مميّزة بتركيبتها وريشتها أيضاً. 
 
في عيد الحب أبرزي روعة شفتيك مع روج أحمر Matte Lipstick من مجموعة L’Oreal Paris X Isabel Marant، كما أنه متوفر أيضاً بعدد من الألوان الرائجة في هذه الفترة. 
اقترب موعد عيد الحب إذاً لا بد أن تنطلقي بالتحضيرات للإحتفال، إن كانت المخصصة لسهرة  العيد أو بشراء الهدايا. وطبعاً إطلالتك تبقى الأهم خصوصاً في هذه المناسبة المميّزة، لذا اختاري القطع التي تناسبك من خزانة السا والتي يمكنك الحصول عليها الآن من www.looliacloset.com