6 نصائح لارتداء الجينز

مما لا شك فيه ان الكثير من السيدات اللواتي يجبرن على ارتداء الملابس الرسمية طوال الاسبوع يحتجن الى الاستغناء عنها في نهايته، ولذلك يلجأن الى ارتداء الجينز. فالتركيز على الملابس الكاجوال مفيد في فترة نهاية الاسبوع. ومن هنا نقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع لوليا عدداً من النصائح في ارتداء الجينز لا سيما الواسع منه بما يتلائم مع موضة شتاء 2017. وتجدر الاشارة ايضاً الى ان هذا الموضوع موجه ايضاً للنساء اللواتي يعتمدن على الكاجوال في يومياتهن.
 

نصائح لارتداء الجينز

- حذاء بالكعب العالي: الجينز الواسع جميل مع الحذاء بالكعب العالي لأنه يمنحه أنوثة مميزة وظاهرة ويبرز جمال شكله أكثر وإن لم ترغبي بارتداء الحذاء بالكعب العالي يمكنك اختيار الحذاء المسطح أو الصندل اللامع أو المفتوح.
 

- كيفية اختيار التوب: من المهم إيجاد التوازن ما بين الجينز والتوب المناسبة له كالجاكيت القصيرة أو القميص الضيق الملون أو القميص بالكاروهات أو حتى الكروب توب وذلك يعود الى حسب ذوقك.
 

- البلايزر الملونة: تستطيعين ارتداء الجينز الواسع مع البلايزر الملونة لكي تحصلي أخيراً على طقم أنثوي وتوب وبلايزر لإطلالة كلاسيكية وراقية تميزك أينما حللت ومهما كانت المناسبة التي تتواجدين فيها.

 

ما هي آخر صيحات موضة معاطف هذا الشتاء؟

 

 

- تجنبي الملابس بالطبقات: إن الظهور بالجينز الواسع مع طبقات متعددة من الأعلى سيظهر شكلك غريباً وغير متناسق لذلك عند ارتدائك لهذه القطعة بالتحديد قللي قدر المستطاع من الملابس في الجزء الأعلى من الجسم واكتفي فقط بإطلالة مع القميص أو الجاكيت.
 

- الكروب الجينز: من أشهر الطرق عند ارتداء الجينز الواسع هو ثني الرجلين عند الكاحل ليظهر كجينز للكاحل وهذه الثنيات توازن ما بين وسع رجلي السروال مع التوب القصيرة الضيقة أو القميص ويفضل بالطبع ارتداء الحذاء العالي عليه.
 

- الحزام: الحزام هو من الأكسسوارات المهمة التي لا يجب أن تفارق الجينز لأنه سيضفي لمسة جميلة الى الإطلالة الى جانب أنه سيساعدك على التحكم في خصر الجينز الواسع.

 

تعرفي على آخر صيحات موضة الاطفال