جزمات شتوية ناعمة بنقشاتٍ مختلفة...عليك إعتمادها في الموسم الحالي!

مع Gianvitto Rossi نتأكد من عودة الأحذية باللون الفضي الى ساحة الموضة من جديد، وهي رائجة بكثرة بمختلف أشكالها في هذا الموسم، إلا أن الجزمة المتوسطة الطول منتشرة بشكلٍ كبير بالفضي الملمع أو المات. كما أن الجزمات الذهبية اللون بنفس الشكل أيضاً من الوديلات الرائجة.

بعيداً عن الموديلات العادية للجزمات الشتوية، نرى المزيد من الروعة مع مجموعة Jimmy Choo لهذا الموسم وذلك مع النقشة المنقطة الناعمة والأكسسوارات. كما أن الفتحة الأمامية في الجزمات تعتبر من صيحات الموضة الحالية، فلا تترددي بإعتمادها.  

من المعروف أن نقشة النمر من أكثر النقشات المطلوبة في فصل الشتاء لأنها رائجة كثيراً، وقد اخترقت ايضاً عالم الجزمات المناسبة لإطلالتك في هذه الفترات. وهذا ما عكسه Christian Louboutin مع جزمة شتوية عالية والتي تأتي فوق الركبة. 
من المميّز بمجموعة الجزمات الشتوية من Giuseppe Zanotti أنها تناسب اللوك اليومي العادي واللوك الرسمي أيضاً. وفي هذه الجزمة تتناغم السلاسل الحديدية مع حبّات الستراس الرائعة، لتعكس جمال اللون الأسود الفخم. 
في فصل الشتاء نبحث عن كل القطع المناسبة لإطلالتنا بكل الأوقات، وقد أرادManolo Blahnik إضافة الفرو على هذه الجزمة الشتوية بما أنه من الأمور التي لا تغيب أبداً عن موضة هذه الأيّام. 
 
تبقى الجزمة الرفيقة الدائمة لكل إطلالة تختارينها لقضاء يومك، ومع شتاء 2019 هناك عدد كبير من موديلات الجزمات الرائجة والتي عليك الإتطلاع عليها. لذا تصفحي مع لوليا هذه الصور لجزمات شتوية بماركات عالمية.