تصفحي هذه الصور واطلعي على موضة العقود لشتاء 2019!

يندمج الخرز الملون مع السلاسل المعدنية الرائجة كعقود لشتاء 2019، لذا نسقي أجملها مع ألوان ثيابك التي تريدين اعتمادها في إطلالتك.

من ستايلات العقود الرائجة في شتاء 2019 هي تلك التي تمتزج فيها الأحجار الملونة، ومن المميّز بها أنها تليق بمختلف الإطلالات خصوصاً اليومية منها.

في اطلالتك هذا الشتاء أبرزي منطقة العنق من خلال اختيار العقود الكبيرة والضيقة، هناك الكثير من الأشكال الرائجة والتي تُتيح لك اعتمادها بمختلف الأوقات.

لا زالت السلاسل الذهبية أو الفضية بلونها تحتل مكانة مهمة جداً من بين العقود الرائجة في شتاء 2019، وهي تليق بمختلف القطع التي تختارينها للإطلالة الشتوية.
إنها عودة الخرز بقوة! ونرى هذه الصيحة بمختلف الأحجام والألوان أيضاً، ويمكنك اختيار العقود المصنوعة من الخرز في الإطلالة الرسمية والعادية.
من الرائج كثيراً في شتاء 2019 اختيار العقود المصنوعة من الحبال والتي تحتوي على القطع الكبيرة الذهبية اللون، وهي تعمل على تعزيز جمال اللوك.

تكتمل كل إطلالة من خلال تنسيق أجمل المجوهرات والأكسسوارات التي تليق بقطع الثياب التي تختارينها. ومع اقتراب شتاء 2019 طرحت الموضة الكثير من الموديلات الخاصة بالعقود لتتألقي أكثر معها.