بالصور... اجمل فساتين من اسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2019!

إختار براندون ماكسويل دمج كل من الزهري الناعم مع الاحمر البرتقالي المتوسط في إطلالةٍ واحدة، فعكست روعة اللوك الربيعي المميز خصوصاً مع قصة الفستان وحقيبة اليد التي اُضيفت على الإطلالة.
تحمل تصاميم كارولينا هيريرا دائماً معها الكثير من العفوية والحيوية أيضاً. ولمجموعة ربيع وصيف 2019 اتجهت الى الفستان بقصة ناعمة مع لون يناسب بكثرة هذه المواسم، كما ونلاحظ الرسومات والتطريزات الصغيرة التي تخترق الفستان.
بالنسبة لريبيكا تايلور فهي تتجه في أغلب الأحيان الى الأناقة الناعمة، ولربيع وصيف 2019 صممت الفستان الأبيض بقصة بسيطة فيه بعض الفراغات على شكل الورود الربيعية.
يحتفظ الأسود بمكانته في الموضة بكل المواسم، وهذا ما عكسه طوم فورد مع فستان سواريه أنيق بكل تفاصيله، يمتزج فيه جمال قماش الموسلين مع قطع من الجلد الأسود الفخم.
أما جورج زيمارمان فقد أدخل الروح الشرقية لمجموعة ربيع وصيف 2019، وهذا الأمر واضح من خلال قصة الفستان والزخرفات المرسومة عليه بمختلف الألوان.
اتجه أوسكار دي لارينتا الى الأسلوب الروماني بطريقة عصرية مع الفستان باللون الزيتي الأنيق، كما أن قصة الفستان مميزة وتليق بالمناسبات والأعراس.
إختار لك موقع لوليا هذه الصور الخاصة من اسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2019 بهدف أن تتصفحي أجمل موديلات الفساتين الرائجة في هذه المواسم القادمة