اطلالتك بلوان الكاميل هذا الشتاء!

يليق لون الكراميل المتوسط مع البني بكل دراجاته ومع الأبيض أيضاً، إذاً يمنحك هذا اللون عدد من الفرص لتنسقيه مع قطع ثياب موجودة عندك ومناسبة لهذا الموسم الشتوي. 
لا تتخلي هذا الفصل عن التنانير المتوسطة الطول والقمصان المنقشة، ومع لون الكراميل الفخم يمكنك تنسيق القطع مع بعضها لإطلالة أنيقة ورائعة. 
تعتبر المعاطف من القطع الأساسية التي نحتاجها في كل سنة مع موسم الشتاء، لذا اختاري المعطف باللون الكراميل الهادئ والذي يليق بمختلف الألوان وخصوصاً الأبيض والأحمر. 

لإطلالتك الكاجوال أيضاً حصة مع لون الكراميل لشتاء 2019، فإعمدي على تنسيق الجاكيتات الواسعة والمريحة بهذا اللون مع الستايل اليومي الذي تريدين اعتماده.

في حال كنت تريدين التوجه للإجتماعات العملية، يمكن ان تكون اطلالتك ترتكز فقط وبشكلٍ كامل على لون الكراميل بما أنه من الألوان الأنيقة والناعمة. ولا تنسي فالسراويل الواسعة لا زالت رائجة بكثرة في هذا الموسم. 

لأنه من الألوان التي يمكن التألق بها في الإطلالات الرسمية، اختاري فساتين السهرة الطويلة بلون الكراميل أو بدرجاته المتعددة فهي مفعمة بالروعة.

في كل موسم هناك سلسلة من الألوان التي تكون رائجة بكثرة لنعتمدها في اطلالاتنا، ومع شتاء 2019 سنتمكن من التألق بلون الكراميل وهذا لأنه من صيحات الموضة الحالية. لذا اليك هذه الإطلالات التي تعكس هذه الصيحة لتستوحي منها.