اجمل ازياء اسابيع الموضة لربيع وصيف 2019... اكتشفي تصاميمها!

احتل اللون الأبيض مكانة واسعة في مجموعة أزياء بالمين لربيع وصيف 2019، وهنا نرى مدى روعة التفاصيل التي تخترق القميص بشكلٍ خاص مع السروال الواسع والمريح.
لم يغب كل من الفضي والذهبي عن المجموعة الخاصة بدولتشي أند غابانا، وقد ادمج الستايل بأسلوبٍ أنيق وعصري في الوقت نفسه.
اعتمدت إيزابيل ماران في أكثر من قطعة أزياء قماش الجينز لمجموعتها المخصصة لربيع وصيف 2019، وذلك ايضاً من ناحية الأحذية الرائعة.
لا تغيب الألوان القوية والحيوية عن أزياء كارولينا هيريرا، من هنا طبع الأصفر الكثير من الروعة والجمال مع القميص الأبيض. كما ونلاحظ أناقة قصة التنورة المناسبة لمختلف الإطلالات.
اختار إيلي صعب نقشة الورود الملونة لأكثر من نقطعة واحدة في مجموعته لربيع وصيف 2019، وقد اضاف هذه النقشة الداكنة على الحذاء العالي الذي يصل الى فوق الركبة.
أما بالنسبة لأتلان فاتجه الى الأحمر القوي الجذاب المناسب للفصل الربيعي والصيفي. ومن الملفت أن السروال عالي الخصل لا زال من القطع الرائجة لهذه المواسم القادمة.

طرحت منصات الموضة العالمية مجموعة ربيع وصيف 2019، وقد تنوعت القطع كثيراً من ناحية القصات والألوان التي تم اختيارها أيضاً. إلا أن روعة الأزياء كانت متكاملة ونُسقت معها الأحذية المناسبة، من هنا اخترنا لك هذه الصور لقطع أزياء خاصة لربيع وصيف 2019.