أزياء كارولينا هيريرا لربيع 2019 ألوان صاخبة ومفعمة بالروعة!

النقشة المنقطة رائجة بشكلٍ كبير خلال موسم ربيع 2019، خصوصاً تلك التي يمتزج فيها اللون الأبيض والأسود. كما أن هذا الفستان القصير يناسب الإطلالات اليومية والرسمية أيضاً، ليُتيح لك إختياره بمختلف الأوقات.
تبقى التنانير من أجمل القطع التي يمكننا إختيارها بكل المواسم، وفي هذه الفترات تألقي بتلك التي تحتوي على الأشكال المرسومة.
وفي هذا التصميم اجتمعت الألوان القويّة، مع القميص الأبيض الرائع بقصته التي تجمع بين النعومة والأناقة. 
 
لا زالت نقشة الورود رائجة خصوصاً مع موسم ربيع 2019، كما أن الأصفر من الألوان المطلوبة بشكلٍ كبير. لذا لا تترددي أبداً بالتوجه الى هذا اللوك الجميل والمفعم بالحيوية. 
 
تمنحك نقشة الكارو الكثير من الروعة بكل القطع التي تظهر بها، وفي تصميم كرولينا هيريرا تم تنسيق تنورة متوسطة الطول بهذه النقشة مع قميص أسود بسيط وناعم. 
تألقي هذا الربيع مع قطع بقماش الدنيم المريح والرائع، وهو يُتيح لكِ اعتماده في إطلالاتك اليومية كما أنّه من السهل تنسيق الأكسسوارات المختلفة معه. 
يعتبر الأبيض المفعم بالروعة من الألوان الرائجة كثيراً لربيع وصيف 2019 مع نقشة الورود الملوّنة، خصوصاً البرتقالي والأصفر. أي اعكسي روعة الطبيعة من خلال هذا الفستان الجذاب والرائع، أو عبر أي قطع من ملابسك في اللوك.  
لربيع وصيف 2019 أطلقت كارولينا هيريرا مجموعة مفعمة بالروعة والجاذبية، من خلال النقشات المنوعة وكذلك مع الألوان المختلفة والرائعة. لذا إليك هذه القطع الربيعية المميّزة من كارولينا هيريرا، تصفحيها معنا.